الوليد مقداد يعلن حمل زوجته بعد 3 سنوات ويشارك رد فعل عائلته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
حقيقة حمل زوجة الوليد مقداد
أنباء عن طلاق الوليد مقداد زوجته فما هي حقيقة الأمر؟
خالد مقداد وعائلته يسافرون من الكويت وأول ظهور لشقيقة زوجته

كشف الوليد مقداد مفاجأة سارة لمحبيه ومتابعي قناته على اليوتيوب، والذين يتجاوز عددهم أكثر من مليون ونصف متابع، إذ أعلن حمل زوجته نور بعد ثلاث سنوات من الزواج، كما كشف رد فعل عائلته عند إعلامهم بالمفاجأة.

حمل زوجة الوليد مقداد

عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الوليد مقداد إعلان خبر حمل زوجته، الذي اختص قناته على يوتيوب بفيديو أوضح خلاله لحظة تلقيهما الخبر، وقرارهما بكشفه للعائلة.

وظهر الوليد مقداد وزوجته في السيارة، وهما يشاركان الجمهور نتيجة الفحوصات الطبية والتحاليل، وأعلنت نور النتيجة الإيجابية للجمهور، ليحتضنها زوجها في رومانسية، ويبدي فرحته الكبرى، فيما دخلت هي في نوبة ضحك كبيرة بينما بدت عليها علامات السعادة وعدم التصديق.

قرر الثنائي الانطلاق في رحلة الإعلان العائلي وتوجها إلى المنزل لبدء استعراض رد فعل العائلة التي غمرتها الفرح بسبب زيادة عدد أفرادهم فرداً جديداً، وخاصة رد فعل الطفل الصغير سند أصغر إخوة الوليد مقداد، والذي لا يتجاوز عمره بضعة أعوام، لتخبره نور أنها ستنجب له طفلاً يلعب معه، فيرد "أوكي" ليضحك الجميع على عفويته وبراءته.

وثق الوليد مقداد ردة فعل حماته التي دخلت إلى المنزل لتحتضن ابنتها الباكية بشدة من السعادة، وتقول لها "والله العظيم كنت بعرف إنك حامل، قلبي حاسس من المرة الماضية أنا أم كان مبين والله كنت عارفة يا أحلى أم يا حياتي"، قبل أن تنطلق في تقبيل ابنتها والدعاء لها ولزوجها.

أما عن رد فعل عائلة الوليد مقداد، فقد جمع المنشد الشهير أفراد عائلته، وفجر المفاجأة بطريقة عفوية وطريفة، لتكسي الدهشة ملامحهم جميعاً، ويبدأوا في الاحتفاء بها بطريقة مميزة وحنونة، بينما بكت جنى مقداد، ولم تتمالك دموعها من الفرحة.

شاهدوا الفيديو:

This browser does not support the video element.

الاحتفاء بخبر حمل نور زوجة وليد مقداد لم يكن على الصعيد العائلي فقط، المنشد الشهير وابن صاحب قناة طيور الجنة لاقى فرحاً شعبياً واضحاً عبر منصات التواصل الاجتماعي من محبيه الذين أعربوا عن سعادتهم الغامرة لهذا الخبر السعيد.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ما شاء الله تبارك الله ألف ألف مبروك نور الحمل والله يتمم لك على خير يا رب"، "ألف مبروك الله يتمم لها على خير، ويقومها بالسلامة ويكون بصحة وخلقة تامة والله يرزق كل محروم يا رب"، "ألف مبروك نور ووليد أحلى أم واحلا أب والله ما شاء الله ربي يتمم لنور على خير، ويحفظها من كل شر ربي يرزقكم المولود الصالح المتعافي"، "ما شاء الله تبارك الله الله يجعله طفلاً سليم معافى والله يخليه لكم يا رب، ويرزق كل محروم ويتمناه"، "ألف ألف مبروك الله يتمم إلكم على خير يا رب، وإن شاء الله تقومين بالسلامة حبيبتي نور".

طوال السنوات الثلاث الماضية، لطالما طاردت الشائعات وليد مقداد وزوجته نور حول حملها، فيما كانا يتلقيان الدعوات طوال الوقت ليمن الله عليهم بالإنجاب، وذلك منذ زواجهما في أغسطس 2021.

زواج الوليد مقداد 

في أغسطس 2021، أقام نجم قناة "طيور الجنة" الوليد مقداد حفل زفافه من نور غسان، حفيدة خال خالد مقداد. هذا الحدث شكل مناسبة كبيرة تميزت بجو من الفرح والاحتفال. وقد أثار الحفل ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صور ومقاطع الفيديو التي توثق اللحظات المميزة لزفاف مقداد، واحتشد فيها عدد كبير من عائلته وأصدقائه.

في لقاء لاحق، كشف الوليد مقداد لأول مرة عن تفاصيل علاقته بنور غسان في فيديو عبر قناته على يوتيوب. وأوضح أن علاقته بنور بدأت كمعرفة عادية تطورت إلى حب مفاجئ، مما أدى إلى الزواج. نور غسان شاركت بدورها موقفا طريفا أظهر مشاعر الوليد تجاهها، مما زاد من اهتمام الجمهور بتفاصيل زواجهما.