الملك تشارلز يقابل ديفيد بيكهام ويمتنع عن مقابلة الأمير هاري

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024
مقالات ذات صلة
الملك تشارلز لا يُجيب على اتصالات الأمير هاري
ديفيد بيكهام ينهي صداقته القوية مع الأمير هاري وميغان والسبب
الملك تشارلز يريد رؤية الأمير هاري ولكن بشرط

على الرغم من الإعلان عن أن التزامات الملك تشارلز قد حالت بين رؤيته لابنه الأمير هاري؛ أثناء زيارته الحالية للمملكة المتحدة، للاحتفال بالذكرى العاشرة لإنشاء ألعاب إنفكتوس، إلا أن الملك قد عقد اجتماعاً خاصاً مع لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام أول أمس الجمعة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الملك تشارلز يلتقي ديفيد بيكهام

كان اجتماع الملك تشارلز بلاعب كرة القدم، ديفيد بيكهام، بهدف معرفة المزيد عن مؤسسته الخيرية، "مؤسسة الملك". وفي الوقت الذي كان فيه دوق ساسكس موجوداً بالقرب من عائلته؛ لم يقابل أياً منهم، حتى والده الملك تشارلز، الذي لم يستطع مقابلة ابنه بسبب ازدحام جدول أعماله.

أوضحت بعض التقارير الصحافية أن الأمير هاري قد دعا والده الملك تشارلز وشقيقه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون لحضور حدث إنفكتوس يوم الأربعاء الموافق الثامن من مايو، لكنهم لم يحضروا الحدث. أضافت التقارير أن الأمير ويليام، أمير ويلز، كان مشغولاً ببعض الارتباطات في قلعة وندسور يوم 8 من مايو، بالإضافة إلى انشغاله بمتابعة علاج زوجته كيت ميدلتون بعد إعلان إصابتها بالسرطان.

وفي الوقت الذي لم يحضر فيه أي من أفراد العائلة الملكية البريطانية حدث إنفكتوس، ولم يحرص أحد على لقاء الأمير هاري، حرصت عائلة والدته الأميرة الراحلة ديانا، على حضور الحدث ولقاء الأمير هاري وتقديم الدعم الكامل له.

سابقًا، تداولت العديد من التقارير، نبأ عودة الأمير هاري إلى بريطانيا للاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيس مؤسسة "Invictus Games Foundation"، التي أنشأها الأمير هاري في عام 2014 لتكريم الجرحى من أعضاء القوات المسلحة. كانت بعض التقارير أيضًا قد نقلت رغبة الملك تشارلز في رؤية ابنه الأمير هاري، وزعمت إنغريد سيوارد، رئيسة تحرير مجلة "ماجيستي"، أن لقاء الملك تشارلز بابنه الأمير هاري سيكون بشرط متعلق، على الأغلب، بترتيبات سكن الأخير أثناء وجوده في لندن.

وتابعت قائلة، بحسب المصادر المقربة من العائلة المالكة البريطانية، إنه إذا بقي الأمير هاري، خلال إقامته في المملكة المتحدة،  في مكان ملكي، فسيحصل على الحماية الأمنية، وسيُسمح له أيضاً بمقابلة والده على انفراد. كان الأمير هاري خلال زياراته السابقة للمملكة المتحدة يقيم مؤقتاً في الفنادق ولم يكن يحظى بأي حماية ملكية، وهذا ما قد يمنعه من لقاء والده لفترة طويلة.