اللقطات الأولى لابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ (صور)

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ يستقبلان طفلتهما الأولى
تأجيل حفل زفاف ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ بشكل مفاجئ.. وهذا هو السبب!
فيديو رانفير سينغ يغازل زوجته ديبيكا بادوكون بكلمات دافئة.. هذا ما قال

استقبلت يوم الأحد، 8 سبتمبر 2024، ديبيكا بادكون ورانفير سينغ طفلتهما الأولى. بعد عملية الولادة، شوهدت ديبيكا لأول مرة، وهي تحمل ابنتها بالقرب منها، بينما كان رانفير بجانبها. التقطت الصور أثناء خروج الزوجين من المستشفى، وقد بدا على ديبيكا الفرح والسعادة، حيث كانت تحتضن ابنتها الجديدة بتأمل وحب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تحديث حالة ديبيكا على إنستغرام

بعد مغادرتها المستشفى، قامت ديبيكا بتحديث وصف حالة حسابها على إنستغرام. النص الجديد الذي وضعته كان "الرضاعة، التجشؤ، النوم، التكرار"، مما يعكس انغماسها الكامل في مهام الأمومة. هذا التحديث جاء بعد إعلانها وزوجها عن ولادة ابنتهما من خلال منشور مشترك على إنستغرام، حيث كتبوا: "مرحبا بالفتاة الصغيرة. 8.9.2024. ديبيكا ورانفير".

الصور المسربة والمزاعم

في الآونة الأخيرة، انتشرت صورة زعمت أنها لديبيكا، وهي تحمل طفلتها بعد ولادتها، قيل إنها تسربت من مستشفى HN Reliance Foundation. ومع ذلك، فإن هذه الصورة ليست حقيقية. في الواقع، لم يتم تسريب أي صور حقيقية لديبيكا وابنتها من المستشفى. الصورة المتداولة هي صورة مزيفة، ولا تعكس واقع ما حدث.

وحتى الآن، لم يشارك ديبيكا ورانفير بأي صور حقيقية لطفلتهما الجديدة. كل ما كشفوه هو إعلان مكتوب عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، يعبّر عن فرحتهم بوصول ابنتهم. يبدو أن الزوجين يفضلان الحفاظ على خصوصية حياتهما العائلية في هذه المرحلة الأولى.

زيارة الأصدقاء والعائلة

خلال فترة إقامة ديبيكا في المستشفى، زارها العديد من الأصدقاء والعائلة. كان من بين الزوار شاروخان، الذي أمضى وقتاً مع ديبيكا وطفلتها، وأيضاً موكيش أمباني وأفراد عائلته. وعلى الرغم من هذه الزيارات، حرص الزوجان على إبقاء صور ابنتهما بعيداً عن وسائل الإعلام، إلا أن صور العائلة، وهي تخرج من المستشفى تم تسريبها بنجاح.

تهاني النجوم بالأمومة

تلقت ديبيكا العديد من التهاني على وسائل التواصل الاجتماعي من نجوم بوليوود مثل علياء بهات وكاترينا كايف وأبهيشيك باتشان. وكشفت مصادر أن ديبيكا ستأخذ إجازة أمومة حتى مارس 2025. بعد هذه الفترة، ستعود إلى العمل حيث ستشارك في تصوير جزء ثانٍ من فيلم "كالكين" إلى جانب أميتاب باتشان وكمال حسن وبربهاس، كما ستبدأ في العمل على فيلم "The Intern" مع أميتاب باتشان.

وعلى الرغم من إجازة الأمومة، ستظهر ديبيكا في فيلم "Singham Again" في عيد ديوالي المقبل، حيث تلعب دور السيدة سينغهم، ويخرجه روهيت شيتي، ويشاركها البطولة رانفير سينغ. الفيلم سيعرض في 1 نوفمبر 2024.

رغبة رانفير في الأبوة

في لقاء سابق مع مجلة "بوليوود بابل"، كشف رانفير سينغ عن رؤيته للأبوة ورغبته في أن يصبح والداً. في سياق الحديث عن مستقبله العائلي، عبّر رانفير عن حماسه الشديد لأن يكون أباً، قائلاً إنه يتمنى أن يكون له أطفال قريباً. وعندما سُئل عن تفضيله بين إنجاب فتاة أو صبي، أجاب رانفير بصراحة أنه يفضل أن يكون لديه ابنة. أضاف أن وجود طاقة أنثوية حوله سيكون مميزاً للغاية، مشيراً إلى أنه يعتقد أن البنات أكثر لطافة وذكاءً واهتمامًا.

وأوضح قائلاً: "أفضّل أن يكون لدي ابنة. أعتقد أنهن أكثر لطفاً وذكاءً واهتماماً، وأفضل أن أحيط نفسي بالطاقة الأنثوية." من خلال هذه التصريحات، كان واضحاً مدى حماسه ورغبته في أن يجلب البهجة والسعادة إلى حياته من خلال الأبوة، وهي مشاعر ترجمها الآن واقعياً من خلال ولادة ابنتهما.