العنود اليوسف ترد على السخرية من حاجبيها في حفل عطر جورجينا

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
بعد إثارتها للجدل: العنود اليوسف ترد على مهاجميها
العنود اليوسف تتهم جورجينا بحسد عيونها والجمهور يرد بسخرية
العنود يوسف ترد على منتقدي تصويرها لسيارتها وتكشف عن سعرها

نشرت العنود اليوسف مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على انتقادها والسخرية من شكل حواجبها في النقاب، خلال حضورها حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز في الرياض.

وجاء رد مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بعد حديثها عن حسد جورجينا لها واتهامها لها بأنها السبب في التهاب عيونها، ليرد عليها متابعيها بأن سبب نظر جورجينا لها هو حواجبها ومكياج عيونها، ليغضب الأمر الفاشنيستا السعودية، وترد بحدة على منتقديها.

رد العنود اليوسف على منتقديها

وقالت العنود اليوسف في ردها على منتقديها: "عنود حواجبك ليش طالعة! إيش فيها حواجبي طالعة تتنفس تاخد هوا! آخر الحياة؟ ما حدا له علاقة بيا أنا حرة، ما قولت للي مكشوفة تتغطى وإنك لو اتغطيتي راح تصيري أحلى، هل ستسمع كلامي؟ راح تقول ما أحد له علاقة إيش دخلك! في النهاية ما حد له علاقة بي أنا حرة، حواجبي صايرة مثل محور الكون، ما حد له علاقة فيا أطلع ألبس أسوي".

وكانت العنود اليوسف اتهمت جورجينا رودريغيز بالتسبب في حسد عيونها، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وثقت لحظة التقاطها صورة تذكارية مع جورجينا رودريغيز خلال حضورها حفل إطلاق عطر عارضة الأزياء العالمية الذي شهده الكثير من مشهورات منصات التواصل الاجتماعي وبينهم الدكتورة خلود ونهى نبيل وإلهام الفضالة.

وظهرت جورجينا رودريغيز في الصورة، وهي تنظر إلى العنود اليوسف في الصورة بطريقة عفوية، لتفسرها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بأن عارضة الأزياء العالمية كانت تنظر إلى عيونها طوال الحفل وهو ما تسبب في تعرضها للحسد.

اتهام العنود اليوسف لجورجينا بحسدها

وبعد نشر العنود اليوسف مقطع الفيديو الذي ردت فيه على انتقادات ظهور حاجبيها من النقاب، والفيديو الآخر الذي اتهمت فيه جورجينا رودريغيز بحسدها والتسبب في إصابتها بالتهابات حادة تفاعل الجمهور منتقدين حديث العنود عن حريتها بإظهار حاجبيها وكتبوا في تعليقاتهم: "سوي اللي تبينه حبيبتي محد بيحمل ذنوب أحد ذنوبك لحالك بتدخلين القبر لحالك .. بس الأمر بالمعروف واجب علينا كأمة إسلامية وليش تطلعين حواجبك على آي أساس ذي موضة والا كيف مو فاهمه!!! الله يهديك بس".

 شاهدوا كيف ردت العنود اليوسف على منتقديها:

This browser does not support the video element.

ودافع آخرون عن العنود اليوسف في تعليقات منها: "أنا أعتقد أنه من حقي أن أظهر حواجبي بالنقاب إذا كنت مرتاحة بهذا الشكل. لا يجب أن يكون هناك أي تدخل في قراراتي الشخصية بشأن مظهري. لا يجب أن يكون هناك أي تعليق أو انتقاد على ذلك. كل شخص يمتلك حقه في اتخاذ قراراته الخاصة بمظهره وأنا لا استثناء من ذلك". "خنكون عقلانيين شوي! فعلاً كلامها صحيح محد له دخل بأحد كل واحد له طريقة لبسه وستايله اللي يحبه والشكل اللي يفضل انه يطلع فيه ليش صايرين تتدخلون بكل شي وكأن رأيكم مهم في حياة الإنسان مع ان لو بنركز شوي بالموضوع اللي ينتقد هو نفس الشخص اللي مستحيل يسمح لأحد ينتقده أياً كان السبب".

فيما اعتبر آخرون أن العنود اليوسف تتعمد إثارة الجدل من وقت لآخر بتصرفات غير منطقية والظهور بتفاصيل تثير الجدل حول ارتدائها النقاب، وهو ما ترد عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي دائما من خلال حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.