العنود اليوسف تتهم جورجينا بحسد عيونها والجمهور يرد بسخرية

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
عايض يوسف يرد بسخرية على شائعة وفاته
العنود اليوسف ترد على السخرية من حاجبيها في حفل عطر جورجينا
متابعة تتهم زوج العنود اليوسف بالخيانة وتوثق اتهامها بصورة

اتهمت العنود اليوسف، جورجينا رودريغيز، بالتسبب في حسد عيونها، بعد التقاط صورة تذكارية معها على هامش لقائهما في حفل إطلاق عطر عارضة الأزياء العالمية، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الصورة، وأرفقتها بتعليق أثارت به الجدل.

 ظهرت العنود اليوسف قبل ساعات بالتهاب في عيونها، لترد على متابعة، وتؤكد لها أنها كان يجب أن تطلب من جورجينا رودريغيز ذكر اسم الله عند النظر لها، وذلك بعد تداول صورة ظهرت فيها عارضة الأزياء تنظر للعنود اليوسف بطريقة عفوية.

اتهام العنود اليوسف لجورجينا بالحسد

وفي الصورة المتداولة ظهرت العنود اليوسف وهي تلتقط صورة تذكارية مع جورجينا رودريغيز، إلا أن الصورة التقطت لحظة نظر جورجينا للعنود وحديثها لها، لتفسر العنود الأمر بأن جورجينا تسببت في حسدها بالنظر المستمر لعيونها.

وكتبت العنود اليوسف رداً على تعليق متابعة: "شكلي بقول لها تذكر الله طول الحفلة تنظر لعيوني". وهو ما تسبب في سخرية البعض منها مفسرين سبب ذلك بأن مكياج العيون المبالغ فيه الذي اعتمدت عليه العنود هو السبب في لفت نظر جورجينا ونظرها إليها.

سخرية من العنود اليوسف

وجاء في التعليقات على تعليق العنود اليوسف: "بديت أشك أنها تؤذي نفسها بعد كل مناسبة؛ لأن حرفيًا بعد كل مناسبة تقول صار لي، وصار لي وعيونهم هديهاااا انتي وحواجبك اللي طالعة". "هي مين مقنعها إن عيونها حلوة؟ وجورجينا ارتاعت وجاملتها شوي وش تبيها تقول كحلك يروع!". "تشوفون؟ لما أقول عندي تحفظ بمحتوى العنود اليوسف ذا اللي أقصده حب الظهور، ولفت الانتباه بشكل يفشل يعني نقابها مو كارثي ولا كحلها الفرعوني بقد هوسها بالترند، وتصنع تقليد صوت أفنان الباتل والحين رجعت لموال العين الحمراء تتخيلون ان جورجينا حسدتها من وسع عيونها ما تدري ان جورجينا خايفه من طريقة الكحل".

 كما جاء في التعليقات على حديث العنود اليوسف عن تسبب جورجينا في حسد جمال عيونها: "العنود اليوسف متى تخلين حركاتك؟ إذا أنتي تؤمنين بالنقاب ولابسته من باب الدين وزوجك يبوس راسك، ويقول الحمد لله عليك أجل كيف تختمين سناباتك بصور بنات كاشفات؟ مو هذا يعارض قناعتك!! ولا عشان يتابعون السنابه ويحسبونها انتي! بتلفتين الانتباه بإعلانات الخلطات؟ عشان ماجتك دعوة لماتش".

ورد البعض على التفسيرات التي تفيد بأن جورجينا كانت تنظر إلى العنود بتركيز بسبب النقاب، وكتبوا في تعليقاتهم: "السالفة مو عشان النقاب جورجينا لافة شوارع السعودية كلها، وشافت منقبات كثير صار الموضوع مو غريب عليها الغريب حواجب العنود الطالعة وطايره والرسمة الشاطحه للكحل". "النقاب جورجينا تشوفه يوميا الكارثة في العنود اليوسف، وشكلها الغلط الرموش طاووس والمكياج والحواجب طالعة عجزت أفهم الرسالة اللي تبي توصلها".

 العنود اليوسف في حفل عطر جورجينا

وسخر متابعون من إطلالة العنود اليوسف واستخدامها مكياج عيون كثيف للغاية وإبراز حواجبها، وهو ما اعتبروه لا يتناسب مع نقابها ليردوا على اتهامها لجورجينا بالسد في تعليقات أخرى منها: "جورجينا مصدومة من رسمة رمسيس الأول والحواجب الطالعة والطامة الكبرى أنها جايه بكل ثقة قدام الكاميرات بعابيتها ونقابها ما استحت ". "والله مكياجك الغريب هو السبب إيش اللي تسوينه هذا".

 يذكر أن العنود اليوسف كانت واحدة من المشهورات المدعوين لحفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز في الرياض، والتقطت عارضة الأزياء الشهيرة الكثير من اللقطات العفوية مع المشهورات، والتي أثارت الجدل بسبب إطلالاتهن، ومن بين المشهورات الدكتورة خلود، نهى نبيل، وغيرهن من مشهورات منصات التواصل الاجتماعي في الخليج؟