الصور الأولى من حفل زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
دانييلا رحمة تعلق على أنباء خطبتها من ناصيف زيتون
ناصيف زيتون يرحب بزوجته دانييلا رحمة في أول ظهور بعد الزواج
منذ أعوام: بداية قصة حب دانييلا رحمة وناصيف زيتون

شارك الفنان السوري ناصيف زيتون مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صوراً من حفل زفافه على الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، والذي أُقيم في الأول من يوليو الجاري.

زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

خلال الأيام الماضية، تم تداول العديد من الأنباء حول حفل الزفاف، والذي أوضحت التقارير، حينها، أنه من المقرر إقامته في لبنان، كان الثنائي قد حرص على التكتم على قصة حبهما، بل ونفيها طول الوقت.

وفقاً للتقارير، فإن حفل الزفاف كان بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وقد مُنع التصوير تمامًا خلال الحفل، وتم وضع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة، أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها. أوضح موقع "ET بالعربي"، سابقاً، أن دانييلا وناصيف سيكتفيان بمشاركة صورة موحدة على صفحاتهما الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مؤخراً، شاركت دانييلا رحمة متابعيها عبر إنستغرام، عدداً من الصور، التي ظهرت خلالها برفقة عائلتها بعد حضورهم من أستراليا إلى بيروت، وأرفقت الصور بتعليق قالت خلاله: "معاً من جديد". وقد ذهب البعض إلى أن هذا التجمع بهدف حضور حفل الزفاف.

كانت الشائعات قد انتشرت أكثر من مرة حول ارتباط دانييلا رحمة وناصيف زيتون، على مدار أكثر من عام، خاصة بعد أن ظهرت أكثر من مرة خلال حفلات له، إلا أنها حرصت على نفي الأمر، وكانت دانييلا رحمة قد ردت، سابقًا، على نبأ ارتباطها بـناصيف زيتون، قائلة خلال تصريحات إعلامية: "في حال أنا خطبت لن أخبئ هذا الموضوع وأنتم ستكونون أول ناس بتعرفوا.. للآن لا شيء بعد ما في شي".

سابقاً، كشف مصدر عن أن التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف وقصة الحب التي جمعت بين الثنائي، لن يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بها إلا من خلال فيلم وثائقي يتم التحضير له الآن.