الشيف بوراك يحتفل بافتتاح أكبر فرع لمطعمه في مصر

  • تاريخ النشر: منذ 5 ساعات
مقالات ذات صلة
ولي عهد دبي في زيارة غير اعتيادية لمطعم الشيف بوراك في دبي
افتتاح أول فرع لمطعم وحلويات كنافجي في السيف
الشيف بوراك في أول ظهور له بعد خروجه من المستشفى

أعلن الشيف بوراك أوزدمير صاحب سلسلة مطاعم CZN Burak التركية الشهيرة، افتتاح أكبر مطعم في سلسلته الخاصة، موضحاً أن الاختيار هذه المرة ذهب إلى مصر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

افتتاح مطعم الشيف بوراك في مصر

شارك الشيف بوراك عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يعلن عن افتتاح فرع المطعم الجديد في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بينما يقف من خلفه فريق ضخم من عشرات المساعدين والعاملين والموظفين بالمكان.

وأكد بوراك أوزدمير أن تجهيزات افتتاح الفرع الجديد تجري على قدم وساق، للانطلاق رسمياً في نوفمبر المقبل، موضحاً أنه يحب مصر كثيراً، وأنه في انتظار أهلها لزيارته في المطعم، والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات التي يبرع في تقديمها.

بوراك أوزدمير أشار أيضاً إلى أن الفرع الجديد في مصر، هو الأكبر في سلسلة مطاعمه عموماً، قبل أن ينطلق في رحلة سريعة إلى داخل المكان لاستعراض التجهيزات والديكورات الضخمة والفخمة، التي اختارها لمطعمه الجديد بالقاهرة.

فيديو مطعم الشيف بوراك في التجمع الخامس

This browser does not support the video element.

وعلى الرغم من عدم الإفصاح عن المزيد من التفاصيل حول قرب موعد افتتاح مطعم الشيف بوراك في القاهرة الجديدة، إلا أنه من المتوقع أن يحضر الاحتفال المقرر إطلاقه في نوفمبر المقبل وبعد أسابيع قليلة، العديد من الشخصيات العامة والنجوم في مصر.

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع إعلان افتتاح مطعم الشيف بوراك في مصر، ورحب قطاع كبير منهم بالشيف التركي، معربين عن أمنياتهم الحارة بالنجاح والتوفيق في مطعمه الجديد، خاصة بعد سلسلة الخلافات التي كانت قد وقعت بينه وبين والده قبل عام تقريباً، واضطراره لبيع سيارته لافتتاح فرع جديد.

الشيف بوراك ووالده وخلافهما على المطعم

في يوليو 2023، تصدر الشيف بوراك عناوين الأخبار بعد نشوب خلافات حادة بينه وبين والده. وقد لجأ بوراك إلى القضاء التركي لحل النزاع القائم بعد اتهامه لوالده بالاحتيال واستغلال اسمه في مشاريع تجارية لم يكن بوراك جزءاً منها. وأعرب الشيف عن حزنه العميق من هذه الخيانة، وشارك مقطع فيديو على إنستغرام يعبر فيه عن ألمه.

في تعليقاته، طلب بوراك من جمهوره ألا يصدقوا أي أخبار عن افتتاح فروع جديدة لمطعمه دون تأكيد منه، محذراً من محاولات استغلال اسمه وصورته في مشروعات غير مصدق عليها.

في بدايات النزاع، اتهم الشيف بوراك والده إسماعيل أوزدمير بالاستيلاء على حقوق اسم سلسلة مطاعم CZN Burak وبيعها لمستثمر أجنبي دون علمه، مستغلاً بذلك توكيلاً عاماً كان قد منحه له. هذه الخطوة أشعلت الخلاف بين الطرفين، خاصة وأن الشيف الشاب رأى في ذلك تعدياً على حقوقه واستغلالًا غير مبرر.

والد بوراك، في المقابل، نفى صحة هذه الاتهامات تماماً، وأكد أن هناك أطرافاً خارجية تسعى لإشعال الفتنة بينه وبين ابنه. وأوضح أنه كان دائماً الداعم الأكبر لبوراك في مسيرته المهنية، مشيراً إلى أنه هو من أسس هذه المطاعم وساهم في تكوين ثروة نجله.

ومن ضمن التصريحات المثيرة التي أدلى بها والد بوراك، كان حديثه عن تأثير والدة بوراك على الخلاف. حيث أشار إسماعيل إلى أن والدة بوراك قد لعبت دوراً رئيسياً في تأجيج الخلافات، عندما أقنعت ابنها بضرورة الضغط على والده للحصول على المزيد من الحقوق، خاصة بعد أن خاف بوراك من أن يحصل أخوه غير الشقيق على نصيب كبير من الصفقة التي أبرمت مع المستثمر الأجنبي.

وفي إطار الحديث عن محاولة حل النزاع، كشف إسماعيل أن المطرب اللبناني ملحم زين، الذي تربطه به صداقة قديمة، قد عرض التوسط لحل الأزمة بينه وبين بوراك. رغم أن إسماعيل أبدى تقديره لهذا العرض، إلا أنه فضل عدم إقحام أي شخص في هذه القضية في الوقت الحالي، ملمحاً إلى أنه قد يحتاج إلى تدخل ملحم زين في المستقبل إذا ما تفاقمت الأمور.