الشيخة مهرة تكشف ملامح ابنتها كاملة لأول مرة (صور)

  • تاريخ النشر: منذ 6 ساعات
مقالات ذات صلة
الشيخة مهرة تكشف ملامح ابنتها بصورة واضحة في أحدث ظهور
دنيا بطمة تكشف ملامح ابنتها الصغرى لأول مرة احتفالا بعيد ميلادها
أحمد السالم يعايد ابنته ويبرز ملامحها لأول مرة

كشفت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ابنة حاكم دبي، ملامح ابنتها "مهرة" لأول مرة بصورة واضحة تماماً، وشاركت عدد من الصور لها عبر حساباتها الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ملامح ابنة الشيخة مهرة تظهر لأول مرة

عبر حسابها الموثق على إنستغرام، نشرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، صورتين واضحتين من أحدث جلسة تصوير جمعتها بابنتها "مهرة" التي سُميت تيمناً باسمها.

الشيخة مهرة لم تغطي وجه ابنتها بأي إيموجي تعبيري كعادتها، وقد اعتادت ابنة حاكم دبي منذ ولادة ابنتها قبل أشهر قليلة، أن تمنح متابعيها نظرات متقطعة على صورها، دون إظهار كامل الملامح كما فعلت هذه المرة.

الشيخة مهرة التي اعتمدت اللون الأسود والأبيض منذ فترة ترويجاً لعطرها الجديد الذي يحمل اسم طلاق أو Divorce باللغة الإنجليزية، والذي أطلقته قبل أسابيع قليلة، اعتمدت نفس اللونين في جلسة التصوير مع ابنتها، وأضافت لإطلالتها لمسة جمالية بمكياج هادئ أبرز رقة ملامحها.

مهرة الصغيرة ظهرت بفستان أبيض من الساتان والشيفون، مع جوارب بيضاء طويلة، وقطع إكسسوار زينت شعرها القصير، وبدت ملامحها غاية في البراءة التي خطفت الأنظار، فيما أرفقت والدتها مع الصور تعليقاً يحمل قلباً أبيض وعيناً زرقاء لحماية ابنتها من الحسد.

تفاعل النشطاء مع الصور في التعليقات بشكل مكثف، وتلقت الشيخة مهرة الكثير من المجاملات والإشادات بطلتها هي وصغيرتها الجميلة، كما حملت التعليقات الكثير من الدعوات بحماية الطفلة وطول العمر لوالدتها.

قال البعض معقباً: "هي جميلة، هي قوية، هي خيالية. مصدر إلهام حقيقي، استمري في التألق، فأنتِ قوة لا يمكن إيقافها!"، "تبارك الله ما شاء الله، جمالها يضاهي جمال والدتها الشيخة مهرة"، "جمالها العربي الأصيل يذكرني بجمال والدتها الشيخة مهرة، ما شاء الله"، "تشبه والدتها الشيخة مهرة في الحسن والهيبة، تبارك الله ما شاء الله".

وهكذا أجمعت التعليقات على شدة الشبه الذي يجمع بين الشيخة مهرة وابنتها التي تحمل اسمها أيضاً، وأضاف آخرون: "ما شاء الله، تجمع بين رقة الطفولة وجمال والدتها الشيخة مهرة".

ليست هذه المرة الأولى التي تشارك فيها الشيخة مهرة صوراً لها مع ابنتها. ففي يوم 4 مايو 2024، نشرت الشيخة مهرة أول صورة لابنتها عبر إنستغرام، حيث كانت تحملها بين يديها في المستشفى، وتنظر إليها بحب وحنان. إلا أن تلك الصورة أيضاً لم تظهر وجه الطفلة بشكل كامل، ما أثار فضول المتابعين حول ملامح الطفلة.

وفي سبتمبر الماضي، ظهرت الشيخة مهرة، وهي ترتدي عباءة أنيقة من الساتان الناعم مزينة بطبعات ورود، مما أضفى لمسة من الرقي على إطلالتها المعتادة. في هذه الصورة، كانت الشيخة مهرة تحمل ابنتها بين يديها بحنان واضح، بينما طبعت قبلة على رأس الطفلة. وبرغم حرصها على مشاركة هذه اللحظات الخاصة، إلا أن الشيخة مهرة ظلت متمسكة بقرارها بعدم الكشف عن ملامح ابنتها بالكامل.

وعلى الرغم من الحذر الذي تتبعه الشيخة مهرة في عدم الكشف الكامل عن ملامح ابنتها، إلا أن المتابعين دائماً ما يشيدون بحبها واهتمامها بطفلتها. من خلال الصور التي تشاركها، يظهر بوضوح مدى ارتباطها العاطفي الكبير بابنتها، حيث تُعبّر الصور عن لحظات عائلية مليئة بالحنان. وتظهر الطفلة "مهرة" في معظم الصور ببراءة طفولية، مما يزيد من فضول الجمهور حول ملامحها الحقيقية.  الجدير بالذكر أنه، وفي الأول من مايو 2024، أعلن الشيخ مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم عن ولادة ابنته "مهرة" عبر حسابه الرسمي على إنستغرام. ورافق الإعلان صورة تحمل اسم الطفلة ودعاء بأن ينبتها الله نباتاً حسناً. حظي هذا الإعلان بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التهاني والتبريكات من محبي العائلة.