الشيخة مهرة تطلق عطرها الجديد باسم طلاق: إليك التفاصيل كاملة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
الشيخة مهرة تُعلن انفصالها عن الشيخ مانع آل مكتوم
الشيخة مهرة تنشر صوراً جديدة مع زوجها الشيخ مانع وتعلق بكلمات دافئة
خطوبة شيرين عبد الوهاب: إليكِ التفاصيل كاملة

أطلقت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي عطرها الجديد بعنوان "طلاق" ونشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام صور من عبوات المنتج الخاص بها وسط تفاعل وإعجاب الكثير من الجمهور معها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويأتي إطلاق الشيخة مهرة لعطرها الجديد بعد أن شوقت الجمهور للمنتج الخاص بالماركة التي تملكها M1، وكانت الشيخة مهرة أثارت التساؤلات خلال الأيام الماضية حول اسم العطر الجديد المنتظر.

الشيخة مهرة

وقبل أيام نشرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد صورة جديدة عبر حسابها الموثق على إنستغرام، ظهرت فيها بملامح خاطفة حيث اعتمدت على مكياج ثقيل ركزت فيه على إبراز شكل عينيها الواسعتين بخطوط جريئة وحادة، مع موحد لون بشرة بلون مناسب منحها لمسات جمالية خاصة.

وفي إطلالتها اعتمدت الشيخة مهرة على لون أحمر شفاه هادئ بدرجات ترابية وأحمر خدود باللون المشمشي الراقية، وزاد من جمالها حاجبان كثيفان طبيعيان، كما أبرزت جاذبية ملامحها  باستخدام الكونتور والهايلايتر على منطقتي الأنف والوجنتين، لتطل بأناقة وجمال على متابعيها.

واعتمدت الشيخة مهرة في إطلالتها على اللون الأسود الذي لم ترتده لسنوات، إلا أنه منحها جمالاً وجاذبية لافتة. تركت الشيخة مهرة شعرها الطويل الناعم منسدلاً بحرية مع غرة دمجتها مع شعرها بنعومة، ليؤكد قطاع عريض من محبيها أن هذه الخطوة زادتها جمالاً.

عطر الشيخة مهرة

ويأتي الإعلان عن عطرها الجديد بعد أن قررت الشيخة مهرة طرح علامتها الجديدة في عالم العطور، حيث شوقت الجمهور بمنشور عبر حسابها الشخصي أعلنت فيه عن موعد اقتراب العطر المنتظر، وهو ما تسبب في تفاعل المئات من محبيها معها معربين عن سرورهم باتخاذها خطوات جادة نحو الانطلاق في عالم البيزنس، بعد أشهر قليلة من ميلاد مولودتها، وأسابيع من إعلان انفصالها عن الشيخ مانع آل مكتوم.

وحفرت الشيخة مهرة لوجو خاص بها على العبوة الزجاجية بحرف اسمها الأول باللغتين العربية والإنجليزية، بطريقة متقاطعة أنيقة منحت المنتج لمسات قيمة واضحة. كما جاءت زجاجة العطر باللون الأسود الداكن الذي زاد من فخامتها.

تفاعل الجمهور مع منشورات الشيخة مهرة في الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بالشكل النهائي للمنتج الخاص بها، فضلاً عن كلمات الإعجاب التي عبرت عن قومتها وقدرتها على تجاوز تجربة الانفصال.

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "أردت أن أغتنم هذه الفرصة للتعبير عن إعجابي بقوتك وقدرتك على الصمود. إن الطريقة التي حولت بها مثل هذه التجربة الشخصية المؤلمة إلى شيء قوي، من خلال إطلاق عطرك "الطلاق"، ملهمة حقًا. قصتك هي تذكير لجميع النساء بأننا نستطيع أن نتغلب على الشدائد برشاقة وثقة. أتمنى لك النجاح المستمر في جميع مشاريعك.". "أحب هذا الجيل الجديد من النساء الشجاعات والعنيفات. نحن نواصل العمل. لم نعد نتسامح مع ما لا يمكن تصوره، ونتحمل ما لا يغتفر خلف الأبواب المغلقة. نحن الآن نتحرك وفقًا لذلك، ونضع مسارًا صحيًا لبناتنا. كسر صدمة الأجيال".

كما جاء في التعليقات: "عزيزتي الأميرة، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئك على الإطلاق الرائع لعطرك الجديد Divorce. إن هذا الإنجاز، الذي يأتي بعد فصل مهم في حياتك، يُظهِر القوة والنعمة التي تحملينها بداخلك. ورغم أن هذا العطر من علامة تجارية مرموقة، وربما يكون خارج نطاقي الحالي، فإن نجاحه مضمون بلا شك بفضل اسمك خلفه. وآمل بصدق أن يجلب النور للكثيرين، تمامًا كما تفعلين. وبينما تواصلين رحلتك، أتمنى لك كل السعادة والنجاح الذي تستحقينه. أتمنى أن تجدي دائمًا الفرح والقوة والسلام، بغض النظر عن التحديات التي قد تجلبها الحياة. يرجى الاستمرار في الابتسام وإسعاد نفسك، لأن سعادتك تضيء العالم من حولك".