الشيخة مهرة تستعد لطرح علامتها الجديدة بنيولوك يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
ميامي تستعد لطرح ياياخي
الشيخة مهرة تخطف الأنظار بأناقتها في مهرجان ضيافة 2022
أول ظهور رسمي للشيخة مهرة بعد الولادة ورشاقتها تخطف الأنظار

خطفت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي الأنظار، بنيولوك جديد ومميز، إذ تخلت عن شعرها الأشقر، وعادت لاعتماد اللون الأسود الذي تميزت بالظهور به لسنوات، تزامناً مع إطلاق علامتها الجديدة في العطور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نيولوك الشيخة مهرة

شاركت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد صورة جديدة عبر حسابها الموثق على إنستغرام، ظهرت فيها بمكياج ثقيل ركزت فيه على إبراز شكل عينيها الجميلتين الواسعتين بخطوط جريئة وحادة، مع موحد لون بشرة بلون مناسب.

الشيخة مهرة اعتمدت لون أحمر شفاه هادئ بدرجات ترابية وأحمر خدود باللون المشمشي الراقية، مع حاجبين كثيفين طبيعيين، واستخدمت الكونتور والهايلايتر على منطقتي الأنف والوجنتين، لتطل بأناقة وجمال على متابعيها.

لم يكن المكياج هو الشيء اللافت وحده في وجه الشيخة مهرة الحسناء، ولكن اعتمادها للون الأسود الذي فارقته لسنوات كان سبباً وجيهاً لتلقي العديد من الإشادات الواسعة بجمالها ورقتها، إذ تركت شعرها الطويل الناعم منسدلاً بحرية مع غرة دمجتها مع شعرها بنعومة، ليؤكد قطاع عريض من متابعيها أن هذه الخطوة زادتها جمالاً.

عطر الشيخة مهرة الجديد

في خطوة مفاجئة أخرى، قررت الشيخة مهرة طرح علامتها الجديدة في عالم العطور، إذ أعلنت عبر حسابها على إنستغرام أيضاً، اقتراب الموعد، ليتفاعل معها المئات معربين عن سرورهم باتخاذها خطوات جادة نحو الانطلاق في عالم البيزنس، بعد أشهر قليلة من ميلاد صغيرتها، وأسابيع من إعلان انفصالها عن الشيخ مانع آل مكتوم.

واختارت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم للإعلان عن عطرها الجديد، ثيمة باللون الأسود، إذ شاركت مقطع فيديو سيطر فيه اللون الملكي الداكن على الأحداث، بنمر شرس ذو عيون حادة وزجاجة سوداء فاخرة استعداداً لطرح العطر.

وحفرت الشيخة مهرة لوجو خاص بها على العبوة الزجاجية المنتظر عرضها للبيع قريباً، بحرف اسمها الأول باللغتين العربية والإنجليزية، بطريقة متقاطعة أنيقة.

شاهدوا الفيديو:

This browser does not support the video element.

وتفاعل عشرات المتابعين مع الشيخة مهرة، مؤكدين على ترحيبهم وانتظارهم لطرح العطر الجديد الخاص بها والذي قطعاً سيحمل لمسات ملكية راقية، وقال البعض: "في انتظار نجاحاتك واحداً تلو الآخر عزيزتي، هذا العطر الممزوج بلمساتك الملكية سيكون الأول ضمن قائمة اختياراتي فور طرحه".

فيما أضاف آخرون: "هناك امرأة قوية وناجحة تدعى مهرة، يجب على النساء التعلم من تجربتها الملهمة والفريدة، نساء دبي لا يكسرهن أي شيء، إنما ينهضن من وسط النار والرماد ليحققن نجاحاتهم بعزة نفس وإباء"، "نقدم لكم عطر الشيخة مهرة الجديد، في الانتظار عزيزتنا مهرة لا يمكننا حتى الانتظار".

من ناحية أخرى تفاعل الجمهور مع طرح العطر عبر صفحة منفردة تحمل اسمه، الصفحة التي لا تزال وليدة منذ ساعات، حظيت بمتابعة أكثر من ألفين وخمسمائة شخص عبر إنستغرام، وأعادت الشيخة مهرة مشاركة نفس إعلان العطر منها.

ولفت تصميم الزجاجة الأنظار، إذ تساءل البعض عن الكلمة المكتوبة عليها، واختلط عليهم الأمر؛ إذ اعتقدوا أن كلمة طلاق باللغة الإنجليزية هي المكتوبة، بينما نفى آخرون الأمر، وفي الحقيقة فإن الكلمة جاءت مبهمة بسبب طريقة التصوير، ولم يتم الإعلان عن اسم العطر حتى الآن.

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد

  • الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، تبلغ من العمر 29 عاماً، تُعتبر من الشخصيات البارزة في مجتمع دبي. تميزت بحبها للفروسية، نشاطاتها الاجتماعية والخيرية، وتحقيقها العديد من الشهادات العلمية التي تعكس اهتمامها بتطوير نفسها.
  • لم تكتفِ الشيخة مهرة بالنشاطات الاجتماعية فقط، بل أولت اهتماماً كبيراً بتحصيلها العلمي. حصلت على شهادة في العلاقات الدولية من إحدى الجامعات البريطانية في لندن، حيث احتفلت بتخرجها بمجموعة من الصور التي شاركتها مع متابعيها.
  • كما أنها حصلت أيضاً على شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، مما يعكس اهتمامها بتطوير مهاراتها الأكاديمية والمهنية.