الشيخ خالد بن زايد يخطف القلوب بلقطات عفوية مع ابنته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
ابن قصي خولي يخطف القلوب بلقطات عفوية مع والده والنجمات يتفاعلن
عيسى المرزوق يخطف القلوب بلقطات دافئة مع أولاده
أقوال خالدة للشيخ خليفة بن زايد

خطف الشيخ خالد بن محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، القلوب بفيديو عفوي ظهر فيه داعماً ابنته، الشيخة شما، في بطولة الجوجيستو التي احتضنها مجمع زايد الرياضي في إمارة الفجيرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ظهر الشيخ خالد بن محمد بن زايد  في مقطع الفيديو بمشاعر الأبوة التي ظهرت بعفوية شديدة يشاهد ابنته الشيخة شما، وهي تخوض المباراة التي انتهت بفوزها، وأكثر ما لفت الأنظار هو بساطة ولي عهد أبو ظبي خلال انتظاره لانتهاء المباراة.

ابنة الشيخ خالد بن محمد بن زايد

تفاعل الجمهور مع فيديو الشيخ خالد بن محمد بن زايد وابنته الشيخة شما، واستعادوا ذكرياتهم معه بمواقف إنسانية وعفوية، ومن بين التعليقات: "أتذكر مرة حصل لي موقف معه أقسم بالله ما أنساه، كنت أتريا باركن حد يطلع عند مجمع خليفة الطبي، المهم واحد طلع والشيخ خالد دخل وأنا اتريا من الصبح ووقتها أقسم بالله ما عرف أنه الشيخ، قلت له يا خوي ما يستوي ساعة آتريا وأنت تدخل، والله إنه رد موترة، وقال لي أبشر واعتذر بس انا قلت له والله ما تطلع ودورت لي ع موقف ثاني، هؤلاء هم أبناء زايد القائد والمؤسس رحمه الله، إن كان الساس متيناً فلا تخشى على البناء".

وهنأ آخرون الشيخة شما بفوزها في البطولة في تعليقات منها: "النامووووس مبروووك فوز الشيخة شما بنت خالد بن محمد بن زايد آل نهيان الجوجيتسو نقطة في بحر جنب فنون القتال لدي سيدي ولي العهد الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان". "الأب هو الأب مهما كان المنصب والسلطة سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد، وهو يتابع ابنته خلال بطولة لعبة الجوجيستو". "والله ياخد القلب ما تحس إنه غير أب في ها اللحظة وقفته وعفويته وما همه أي شيء ولا حراسة ولا شيء فقط مركز على ابنته، الله يحميه ويحميها له ويعيشوا العمر كله في راحة وفرح وسعادة".

كما عبر متابعون عن تأثرهم الشديد باللقطة العفوية لولي عهد أبو ظبي لحظة انتظار ابنته وانتهاء مباراتها التي فازت فيها وكتبوا في تعليقاتهم: "ما شاء الله تبارك الرحمن حضور الأب في المناسبات أو تظاهرات رياضية أو ثقافية.. بالنسبة للبنت يكون له وقع كبير في نفسية البنت، فيكون المجهود مضاعفا.. حفظ الله سيدي سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد، وبارك في عمره، ومتعه بموفور الصحة والعافية يا رب العالمين". "الله يحفظه سمو الشيخ خالد بن محمد آل نهيان هو وبنته، ويحفظ شيوخنا جميعا مب غريبة عليهم تربية أبونا الشيخ زايد الله يرحمه".

فيديو الشيخ خالد بن محمد بن زايد وابنته:

This browser does not support the video element.

كما تفاعل آخرون معبرين عن انبهارهم من قدرته على التوازن بين مهامه كولي عهد وبين مسؤولياته كأب، فكتبت متابعة: "هذا يعطي قدوة فبعض الآباء يتحججون أنهم مشغولون عن أبنائهم بالتجارة وأعمال أخرى والشيخ محمد ماسك مسؤولية دولة وليس إمارة، ولكن خصص وقتاً لأبنائه". "إحساس ولا أروع منه يشهد ربي إني أدمعت عيني على شوفته عسى ربي يسعدهم ويحفظهم ويجمعني ويا بنتي، ويلم شملي بعيالي في القريب العاجل بإذن الواحد الأحد".