الخوف يسيطر على نجوم لبنان بعد حريق مرفأ بيروت الثاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
بعد حريق هائل في عجمان: الإحباط يسيطر على نجوم الوطن العربي
صور: حالة من الحزن والفزع تسيطر على النجوم العرب بعد انفجار مرفأ بيروت
انفجار بيروت على مقربة من منزل هيفاء وهبي، ونجوم لبنان يستنكرون

لم تمر أسابيع إلا وواجه مرفأ بيروت حريق جديد، تسبب في سيطرة الخوف والغضب على نجوم لبنان، مثل الفنانة نوال الزغبي، وعبر الفنانون عن غضبهم باستخدام مواقع التواصل.

ومن بين الفنانات اللواتي هاجمن المسئولين وعبرن عن غضبهن كانت النجمة ماجي بو غصن، والتي كتبت مجموعة من التغريدات جاء فيها: "شو عّم تحرقوا بالمرفأ؟؟ ما حدا يقول زبالة. كل شي بتقولو كذب. شو عّم تخبوا؟؟؟ شوووو عّم تخبوااا على ضهر الناس المرعوبة".

وفي تغريدة أخرى نشرت ماجي بو غصن، مقطع فيديو يظهر الحريق الثاني لمرفأ بيروت وعلقت عليه قائلة: "الخبرية بتقول زيت قلي. يمكن عم يقلو السمك يلي انبعت للمساعدات. حضري الطرطور".

أما الفنانة نوال الزغبي فنشرت مقطع فيديو كتبت عليه: "قولكن شو عم يحرقوا! الله لا يوفقكن".

انفجار مرفأ بيروت

كان لبنان تعرض لكارثة كبيرة إثر انفجار مرفأ بيروت والذي تسبب في خسائر كبيرة لعدد من منازل  الفنانين والفنانات، فبعد إعلان النجمتان إليسا ونيكول سابا عن الأضرار التي لحقت بمنازلهم، كشف المخرج جاد شويري عن تحطم واجهة معلقاً بكلمات مؤثرة.

وكتبت نيكول سابا في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر: "يا ربي دخلك شو صار انهزت فينا البناية كأنو انفجار!".

أما الفنانة إليسا فكشفت عن تكسير كل أرجاء منزلها وكتبت في تغريدة نشرتها في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".

 كما أُصيبت داليدا سعيد، زوجة الفنان رامي عياش، في انفجار بيروت، وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها.

وظهرت داليدا في الفيديو، الذي نشرته et بالعربي، والخدوش على ذراعيها وأجزاء من وجهها، والدماء تغطي ملابسها، وذكرت القناة أن زوجها، الفنان رامي عياش كان في المنزل مع الأولاد، وأن داليدا تلقت العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.