الحلقة الأخيرة من مسلسل The Walking Dead تحقق نجاحا واسعا

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
بالفيديو والتفاصيل: الحلقة الأخيرة من مسلسل الشك
العدالة تنتصر على الحب في الحلقة الأخيرة من مسلسل 2020
مفاجآت وتفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

وسط تشويق وحماس كبير من الجمهور يستعد عشاق مسلسل The Walking Dead Season 11، لعرض الحلقة الأخيرة منه على المنصة الرقمية AMC والتي سوف تعرض حلقة خاصة بالعمل.

ويعد الجمهور في غاية الحماس لمعرفة نهاية الأحداث في مسلسل الموتى السائرين خاصة بعد تشويق صناعة العمل الجمهور لمعرفة الحلقة الأخيرة من المسلسل.

ويعد مسلسل الموتى السائرون من أبرز المسلسلات التي حصلت على نسب مشاهدة عالية في الفترة الأخيرة كذلك نالت على تقييمات عالية من قبل النقاد.

والمسلسل من بطولة نورمان ريديس والذي اشتهر في عدة أعمال أخرى مثل Air 2015، وكان من الأعمال الناجحة التي لاقت استحسان الجمهور.

أحداث The Walking Dead

وتدور أحداث مسلسل الموتى السائرين The Walking Dead حول قصة نهاية العالم والتي يركز فيها الأبطال على العيش يوماً آخر قبل النهاية وفي المسلسل لم يركز صناع العمل على الدم والرعب بل يسلط الضوء على الأشرار من البشر الناجين وليس الموتى.

وشارك في العمل العديد من النجوم المميزين في هوليوود منهم نورمان ريديس، أندرو لينكولن، ميليسا مكبرايد، لورين كوهان، جيفري دين مورجان، داناي جورورا، تشاندلر ريجز، ستيفن يون، جوش مكديرميت، كريستيان سيراتوس، وغيرهم من النجوم.

وشارك الممثلون عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الجمهور لحظات انتظار الحلقة الأخيرة من مسلسل The Walking Dead Season 11.

حيث قالت الممثلة لورين ريدلوف Lauren Ripoff، والتي تجسد شخصية بدس كوني المراسلة الاستقصائية: "أعتقد أنه سيكون هناك مزيج من الحنين والأمل".

نهاية موسم  The Walking Dead Season

وفي هذا السياق شارك نورمان ريدوس بطل المسلسل على حسابه بإنستغرام: "هناك لحظات معينة حزينة للغاية، ثم هناك لحظات غريبة تجعل الجميع يصرخ، ونحن تقدمنا ​​بشكل كبير في الحلقات الثمانية الأخيرة، لذلك هناك الكثير من السعادة والمشاعر المخيفة أيضاً، وهناك بعض المشاهد قد لا يتوقعها الجمهور وهذا ما يزيد من حماسنا حول ردود الأفعال، ومنها أن متوقعاً أن الجميع سوف يموت! هل نمزح أم حقيقة، سنعرفها في الحلقات الأخيرة".

بينما نشرت لورين كوهان التي جسدت شخصية "ماجي ري" على حسابها على إنستغرام: "هناك بعض الأشياء التي ستحدث والتي ستكون مؤثرة حقاً وجزء منها سوف يفاجئ هذا العالم، وهو الموت والشعور الكبير بالخسارة، ولكن بالنسبة لي، كانت تجربة صنع تلك الأجزاء منه في غاية الجمال ولقد عزز فقط من تواصل الأشخاص الذين بقوا على قيد الحياة وترابطهم".

وأضافت: "لقد كان هذا دائمًا هو الضوء الدائم في العرض بالنسبة لي وبالنسبة إلى كل شيء تتغلب عليه معًا، ما مقدار ما يعزز إحساسك بالمهمة وإحساسك بالهدف والقوة التي نحتاجها جميعًا لنجده داخل أنفسنا؟ لأنه حتى لو كنا لا نعرف ما هو، فهناك سبب لمواصلة المضي قدماً