الحجاب: فريدة سيف النصر تكشف مفاجأة حول غادة عادل وسوسن بدر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2024
مقالات ذات صلة
سوسن بدر
بسبب أحداث فلسطين: فريدة سيف النصر تكشف عن سر فقدان وزنها
فريدة سيف النصر تحكي معاناتها مع الحسد وتكشف حقيقة خضوعها للتجميل

فجرت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر مفاجأة قوية حول فترة التزامها الديني وارتداء الحجاب، موضحة صلة القرابة بينها وبين الفنانة سوسن بدر، وقوة تأثيرها على العديد من النجمات اللاتي حذون حذوها.

الالتزام بسبب التأثر

أوضحت فريدة سيف النصر في تصريحاتها المصورة لبرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو أديب على قناة الحياة، أنها تأثرت بأول حالة وفاة وقعت في عائلتها، موضحة أنها في لقطة غريبة نامت على المقبرة وكادت عائلتها تنساها، إلا أنهم تذكروها وأيقظوها.

أشارت الفنانة المصرية إلى أنها شعرت باقتراب الأجل وبمدى قصر الحياة، وبدأت تبحث عن طريق المشايخ والالتزام الديني، وأنها بدأت تدخل في تلك الدائرة التي تبعها فيها عدد من النجمات اللاتي تأثرن بدورهن بها، قبل أن تنسحب من نفس الدائرة بسبب عدم اقتناعها بما لاقته في الداخل، لتقع بينها وبين بعض من المنتفعين من دخولها أزمة تلقت على إثرها تهديدات.

تأثير على سوسن بدر وغادة عادل

قالت فريدة سيف النصر إنها غابت لفترة قصيرة عن الساحة الفنية بسبب التزامها، وتابعت: "أنا دخلت في الإسلاميين والجماعات دي، وفي ناس جت لي عند البيت، كانت الأحداث لسه سخنة والدنيا قايمة، وقالوا إني دخلت عشان أتكلم عليهم، ولا أعرف أي حاجة أنا واحدة اللي بحس بيه بعمله اتخنقت منهم مشيت، لا حد قدر يجبرني على حاجة ولا حد قدر يطلعني من حاجة اللي حسيت به عملته".

تابعت فريدة سيف النصر: "أنا كنت بالنسبة لهم عملية جذب، دي الحقيقة في ناس كتير لبست الحجاب معايا وناس كتير خرجت معايا، ناس كتير عاديين لبست معايا أنا كنت بالنسبة للبنات سندريلا، وفي النجمات كتير بردو في سوسن بدر" وتابعت كاشفة صلة قرابتهما: "سوسن بدر أختي في الرضاعة وفي غادة عادل كمان وعبير صبري في كتير، لأنها كانت فترة فيها اتجاهات لتحريم الفن وبعدين تفاجأ إن اللي بيحرموه بيشتغلوا في الإنتاج، وأنا واضحة وصريحة ودي عملت مشكلة".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

وأشارت فريدة سيف النصر للخلاف السابق مع الفنانة عفاف شعيب، موضحة أن الخلاف وقع بسبب بعض الكلام الذي لم يكن لائقاً، ولكنها تخطت الأزمة تماماً بعد مداخلة هاتفية من الثانية أشادت بها فيها، واعتذرت عما قالت، وهو ما جعلها تنسى أي شيء.

تعرضها للخيانة

كشفت فريدة سيف النصر عن كواليس زواجها وقصة حبها من شريكها الذي انفصلت عنه 3 مرات ولم تتزوج بعده، موضحة أنها حتى تعود إليه احتاجت لمحلل وهو الأمر الذي رفضته ورفضه هو الآخر ولم يتقبلاه وتابعت "كنا صغيرين بنحب بعض ومجانين جداً".

وحكت فريدة سيف النصر قصة زواجها موضحة أنها كانت تعمل في إحدى المسرحيات في بداية مشوارها الفني، وتعرضت لإهانة من قبل أحد الشخصيات المهمة الحاضرة للمسرحية، فرفضت الإهانة وتعدت عليه، فتم القبض عليها وفي القسم التقت بزوجها الذي أعجب بها وساندها، مشيرة إلى أنها رفضته في البداية ولكن مع عرض فيلم "4-2-4" وظهورها ببدلة رقص، تعرضت للضرب على يد والدها الذي أصر على تزويجها "أنا كنت صغيرة ومش فاهمة حاجة جابوا لي بدلة رقص لبستها فبابا ضربني وقال لي هتتجوزي فوافقت عليه".

وعن تعرضها للخيانة قالت فريدة سيف النصر: "أنا عمري ما خونت حد، الأمين ما بيخونش معملتش حاجة وحشة في حد فكنت متخيلة إن محدش هيعمل معايا حاجة، دي كانت صاحبتي اللي بسيب لها كل حاجة ولادي وأكلي وكل حاجة، وكان عندي ثقة في نفسي إن أنا جميلة وهي مش حلوة وأه بقول لها في وشها هي مش حلوة بس دماغ، اكتشفت إنها متجوزاه ودي كانت خلاص الحاجة اللي مش هينفع معاها رجوع".