الجينز الفضفاض موضة خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
مقالات ذات صلة
سيكون الجينز الأكثر شهرة في عام 2022 هو الجينز الفضفاض وفقاً لـ Chanel
الأحذية التي يمكن ارتداؤها مع الجينز الفضفاض
الجينز الممزق موضة أزياء2021 شاهدي كيف ترتديه مع ملابس الخريف والشتاء

الجينز الفضفاض هو رفيق الروح للنساء البوهيميات اللواتي لم يسبق لهن رؤيتهن في الجينز الضيق، كان هذا الثوب رمزاً لـ "الفتاة الرائعة" قبل عشرين عاماً مجرد النظر إليهم يجعلنا نفكر في الذين يرتدون هذه السراويل الطويلة مع الصنادل.

الآن بعد أن عاد الجينز الفضفاض إلى أسلوب الشارع وعروض الأزياء بعد عقدين من الزمان، لاحظنا أنه عاد بعد إصلاحه، يمكنك أن تجديه مزيناً بالتطبيقات وأطرافه البالية والباهتة، الأزرق الداكن الكلاسيكي، على الأقل بالنسبة لدار أزياء ديزل وإم إس جي إم وجيفنشي، أصبح شيئاً من الماضي. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عندما يتعلق الأمر بقائمة الجينز النهائية لعام 2022، يبرز الجينز الفضفاض والهايب في المقام الأول لسبب بسيط: في حقبة ما بعد الوباء، من يريد أن ينطلق في الشوارع مرتدياً الجينز الضيق؟ إذا نظرنا إلى الاتجاهات فسوف ندرك أنه لا يوجد أحد، لذلك حان الوقت للتخلي عن الجينز الضيق الذي سيطر علينا لأكثر من 10 سنوات، لقد بدأ عهد الجينز الفضفاض للتو ومع هذه التركيبات الخمسة سيكونون معصومين من الخطأ. 

الجينز الفضفاض والبلوزات

  • كان مصدر إلهام مجموعة ماسيمو جيورجيتي المدير الإبداعي لدار أزياء MSGM لخريف وشتاء 2022 هو اكتشاف أسلوب جديد من قبل المجموعة. 
  • قاد هذا الحدث الكوني الاستثنائي مصمم الأزياء إلى تجميع مجموعة من الملابس الرائعة بالمعنى الحرفي للكلمة وبطبيعة الحال، فإن الجينز الفضفاض الذي أظهره على المدرج مزين بنجوم مضيئة فيما يتعلق بهذه الظاهرة ويكمله قميصاً من النوع الثقيل غير الرسمي  ربما يكون لديكِ بالفعل في خزانتك.

الجينز الفضفاض والسترات الصوفية المحبوكة

دين ودان كاتين، المصممون وراء دار أزياء Dsquared2، هم سادة لعبة الطبقات، في عرضهم الجديد، ظهرت الأنماط البوهيمية في كنزات محبوكة بطول الأرض فوق تنانير أو بنطلونات الكارغو أو الجينز الفضفاض الذي رأيناه هذا الموسم وقد تم غسله بالكامل تقريباً، إذا كنتِ تبحثين عن تنسيق مظهر مريح، فإن هذا المزيج الملون والمتفائل هو مكان جيد للبدء. 

الجينز الفضفاض وسترات الدنيم 

الجينز على الجينز، عاد الزي الرسمي في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين إلى مدرج ديزل، حيث أن الجينز الفضفاض يصل إلى الارتفاع المثالي للوركين والسترة المجهزة تخلق توازناً رائعاً وتضفي الحواف البالية لكل من الملابس لمسة خالية من الهموم مستحيلة كي أقاوم. 

الجينز الفضفاض والأحذية الملونة

  • سيطرت الأحذية الملونة على ممرات العرض والشوارع، حيث يرتدي جميع خبراء أسلوب الشارع أحذية بكعب عالٍ بألوان نابضة بالحياة أو بألوان نيون. 
  • يضفي هذا الحذاء الأخضر لمسة مرحة على بنطلون جينز Missoni الفضفاض على المدرج ويكمل البلوزة الشفافة المصنوعة من خيوط لوريكس البراقة، تجعلنا الزخارف المتعرجة على الفور نفكر في الشركة الإيطالية. 

الجينز الفضفاض مع مجوهرات اللؤلؤ والأحذية بشكل مثلث

  • إذا كنتِ قد انتبهتِ إلى هذه القائمة، فربما لاحظتي أن الحذاء ذو ​​القدم المثلث الذي سيطر على جميع مجالات الموضة في التسعينات قد عاد (وبقوة).
  •  لم يستطع ماثيو ويليامز، الذي يدير جيفنشي، مقاومة هذا الزوج من الأحذية المثلثة ليضع لمسة أنيقة على البنطال الفضفاض المزين باللؤلؤ. 
  • هذا هو الجينز المثالي للنساء ذوات الذوق الأنثوي للغاية واللواتي يرغبن في تكييف القص العريض مع شخصيتهن، مع الاستمرار في المظهر المصقول.