الجمهور يتنبأ بأحداث مسلسل محمد رمضان: البقاء لله وربنا يفك سجنه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
جوري بكر: دعيت ربنا أكون في مسلسل محمد سامي في رمضان وربنا استجاب لي
صور هذه اللقطات صدمت الجمهور في مسلسلات رمضان: أيها الأفظع في نظرك؟
مسلسل كوبرا الحلقة الأولى: محمد إمام يخرج من السجن

تعرض الفنان محمد رمضان لموجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر صورة من مسلسله الجديد المشوار المقرر عرضه في رمضان 2022 والذي نشاركه البطولة فيه الفنانة دينا الشربيني.

محمد رمضان يتعرض للسخرية

الصورة التي نشرها محمد رمضان ظهر فيها يحتضن الفنانة دينا الشربيني في لقطة من المسلسل والتي يبدو عليها ملامح الحزن  ويحمل طفلاً وبجانبهما طفل صغير.

وبمجرد نشر الصورة بدأت تعليقات الجمهور التي تنبأت بقصة الفيلم بشكل ساخر، موجهين الانتقاد لمحمد رمضان بتكرار بعض التفاصيل من قصص مسلسلاته كل عام.

وجاءت التعليقات: "البقاء لله في أبوه مقدما وربنا يفك سجنه يارب"، "هينتقم لأبوه أول ما يخرج من السجن"، في إشارة إلى تكرار بعض الأحداث في مسلسلات سابقة للفنان محمد رمضان التي تعتمد على تعرضه للظلم سواء من أفراد أسرته أو سعيه للانتقام طوال أحداث المسلسل وهو ما تكرر في مسلسلي "الإمبراطور، البرنس".

كان الفنان محمد رمضان، قد نشر صورا عبر حسابه الرسمي  بتطبيق إنستغرام من مسلسله الجديد المشوار وعلق عليها: "ماهر وورد من تصوير مسلسل المشوار.. رمضان يجمعنا.. ثقة في الله نجاح".

قصة مسلسل المشوار لمحمد رمضان

وكان مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان كشف في تصريحات لموقع "مصراوي" أن مسلسل المشوار من المقرر أن يتضمن العديد من المطاردات والتي يتم تصويرها حالياً في مناطق عديدة بالجيزة.

وأشار إلى أن المخرجمحمد ياسين، بضم دوبلير له، للمشاركة في بعض مشاهد المطاردات، وهو حسام اللمبي.. حسام شارك من قبل ضمن المجاميع، والفنانيبن المساعدين، في مسلسلات عديدة، موسي، البرنس.

وحول شخصية محمد رمضان في المسلسل، قال المتاح حاليا، هو أنه يقدم شخصية سائق تاكسي، ويدعى (ماهر)، ويمر بمواقف ما، تفرض عليه أن يكون مطاردا من الشرطة، ومعه زوجته (ورد)، وتؤدي دورها الفنانة دينا الشربيني".

وكانت الفنانة دينا الشربيني قد كشفت خلال حضورها حفل توزيع جوائز joy awards عن بعض من تفاصيل مسلسل "المشاور مع محمد رمضان، قائلة "مسلسل حلو أوي، قصته حلوة، يا رب يعجب الناس، مسلسل متعب وفيه سفر كتير ودي تالت حاجة ليا مع محمد ياسين، بحبه جدا والشغل معاه ممتع".

ويشارك في مسلسل المشوار بجانب الفنان محمد رمضان كل من: دينا الشربيني، بيومى فؤاد، عمرو عبدالجليل، شريف سلامة، حنان يوسف، أحمد سعيد عبدالغني، كارولين أنور، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.