التفاصيل الكاملة لحفل توزيع جوائز MTV VMAs: لحظات لن تُنسى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
جوائز MTV 2023: إليكم القائمة الكاملة
أبناء شاكيرا يسرقان الأضواء في حفل توزيع جوائز MTV
أغرب إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز MTV 2023

يفتتح إمينيم حفل توزيع جوائز MTV VMAs لعام 2024، حيث سيقوم نجم الراب بتقديم أول عرض تلفزيوني من ألبومه الأخير The Death of Slim Shady. لينضم بذلك إلى قائمة نجوم الغناء لحفل الموسيقى العالمي.

ويضم الحفل. عدد من نجوم الغناء أبرزهم ليني كرافيتز، ليسا من بلاك بينك، إل إل كول جي، أنيتا، بنسون بوون، كاميلا كابيلو، تشابيل روان، هالزي، شون مينديز، كيتي بيري، وميجان ذي ستاليون. وكارول جي، راو أليخاندرو، سابرينا كاربنتر.

حفل توزيع جوائز MTV VMAs

ويقام الحفل غدًا الأربعاء بدلاً من اليوم، نظراً للمناظرة الرئاسية بين كمالا هاريس ودونالد ترامب. على أن تتضمن الترشيحات تشيح  تايلور سويفت لجوائز الفيديو الموسيقي لعام 2024 بحصولها على 12 ترشيحًا، فضلاً عن ترشيح بوست مالون بـ11 ترشيحًا، أما إمينيم نجم حفل الافتتاح، فيُرشح بثمانية ترشيحات، فضلاً عن ترشيح أريانا جراندي، ميجان ذي ستاليون، سزا وسابرينا كاربنتر بسبعة ترشيحات لكل منهم.

ويقام حفل توزيع الجوائز في جزيرة لونج آيلاند، في الـ8 مساء الأربعاء 11 سبتمبر، وعن جوائز إيمينم، فيترشح نجم الراب لـ8 جوائز فيديو موسيقي هذا العام، بما في ذلك أفضل فيديو العام، وأفضل أغنية هيب هوب، وأغنية الصيف.

كما يترشح النجم إيمينم لجائزة الأداء الأكثر شهرة في جوائز فيديو موسيقي لأغنيته Real Slim Shady وThe Way I Am، التي أطلقها عام 2000، وتضمنت أكثر من 100 شخص نسخة منه.

ينافس إمينيم حاليًا الرقم القياسي مع بيتر جابرييل في عدد مرات الفوز بجوائز الفيديو الموسيقي في تاريخ العروض،  كما يسجل النجم العالمي الرقم القياسي لأكبر عدد من الانتصارات لفنان راب بـ13 جائزة فيديو موسيقياً، ويعد إيمينم ثاني أكثر الفنانين ترشيحًا في تاريخ جوائز الفيديو الموسيقي بـترشيحات بلغت 67 ترشيحًا، ليأتي بذلك بعد  مادونا بـ71 ترشيحًا.

الذكرى الأربعين لجوائز MTV: لحظات لا تنسى

يقول بروس جيلمر، المدير التنفيذي لجوائز MTV Video Music Awards عن الاستعدادات لإقامة  الحفل الذي يتزامن مع الذكرى الأربعين لحفل توزيع جوائز MTV: "لقد بدأنا منذ يوم السبت" وعن  تدرب جيلمر وفريقه مع مغني الراب LL COOL J يقول جيلمر:  "إنه فنان أسطوري في MTV يعود إلى المسرح للاحتفال بحدث مهم لواحدة من أكثر العلامات التجارية الرائدة في مجال الهيب هوب: Def Jam".

وعن نسخة الحفل الأشهر في عالم الموسيقى، لعام 2024، والذي سيتم الاحتفال فيه بمرور أربعة عقود على الحدث الموسيقي الأكبر يقول جيلمر: "قد يكون هذا أكبر إنتاج على الإطلاق قمنا به.. سنعيد النظر في بعض اللحظات الأكثر شهرة في العرض والتي جعلت من حفل توزيع جوائز الفيديو الموسيقي وحش الثقافة الشعبية الذي هو عليه اليوم".

 وأشار إلى أن الحفل سيتضمن  لقطات تعود بالجمهور إلى الظهور الأول للحفل في 14 سبتمبر 1984  ويضيف: "ستكون إحدى المشاهد السابقة هي ذلك العرض الأول من Radio City Music Hall. إنه نوع من العودة إلى الوطن وأصول الحفل، لذلك سنحتفل بعيد ميلادنا الأربعين من خلال العودة إلى الوراء  بلحظات لا تنسى على المسرح والشاشة".