البناطيل الشتوية: كيفية تنسيق الأحذية معها وفقاً لموضة الخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أحذية مريحة لموضة خريف وشتاء 2014
دليلك النهائي لموضة أحذية خريف وشتاء 2021-2022
أقبح ستة أحذية لموضة خريف 2014

السحر الكلاسيكي الذي يتجدد باتباع اتجاهات اللحظة مع زي أساسي، يمكن أن يكون بمثابة عنصر مميز، يمكن أن تكون ريفية أو عتيقة أو شعبية، لقد بحثت الموضة في صيغ جديدة تتنوع في المواد والشكل (حتى غير المنظم) وفي القطع التي يمكن أن تكون رفيعة أو واسعة. 

أصبحت البناطيل الشتوية الكلاسيكية اليوم، بعيدة عن رمزية زي المكتب أو التمرد السياسي الاجتماعي وهذه الملابس التي شوهدت في عروض الأزياء هي دليل على أنها يمكن أن تصبح محور الأناقة أو أن يتم تنسيقها على النحو المرغوب فيه. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بنطلون شتوي فضفاض 

لنبدأ بإلقاء نظرة مريحة يرفضها مارك جاكوبس في مفتاح Logomania (نمط المظهر يحمل أحرف اسم المصمم): هنا يتم إقران البنطلون العريض بزوج من الأحذية البلاتفورم، يتم الكشف عن ارتفاعه خطوة بخطوة.

بناطيل شتوية بجيوب

سُرقت من خزانة الملابس ذات الطراز العسكري والبناطيل ذات الجيوب تم إخراجها من سياقها ليتم ارتدائها في المساء بجزء علوي من الحرير وزوج من الأحذية ذات الأصابع المربعة.

بنطلون شتوي بفتحة

حتى لا تكون مخطئاً اختاري زوجاً من أحذية Ton Sur Tonومن ناحية أخرى، إذا كنتِ تريدين أن تدهشي الجميع، فابدأي بنصائح مبالغ فيها، مغطاة بمسامير أو جلود حيوانات.

بنطلون شتوي أسود

بالنسبة لخريف وشتاء 2021-2022، اختاري بنطلون بمخلب قليلاً ونسقيه مع أحذية الكاحل عالية الكعب أو الأحذية القتالية المكتنزة.
 

بنطلون شتوي من تويد

يمكن أيضاً ارتداء بدلة البنطلون وسترة الصندوق على ارتفاعات عالية، مع بدلات داخلية من الدانتيل وأحذية التزلج.

 

بناطيل شتوية بنقش الحيوانات

دائماً ما تتمتع الغرابة في المدينة بسحرها: لقد رأيناها هذا العام أيضاً في مجموعات الشتاء، المظهر متعدد الطبقات ويتجاوز التكرار في عناصر الديكور والأحذية، التي تتناسب مع السراويل الحيوانية، مغطاة بالكريستال.

البناطيل الشتوية القصيرة

أخيراً، المظهر الأكثر جاذبية في فصل الشتاء: تم دمج البناطيل القصيرة مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي، مجموعة أزياء مثالية.
 

بنطلون شتوي Capri

في مايكل كورس، تتميز سراويل Capri بخصر عالي وتكتمل بقمصان وسترات مع أحذية عالية الكعب مجموعة راقية تذكرنا بأسلوب أيقونات الماضي.
 
 

البنطلون الجلد

باختصار، تعتبر السراويل الجلدية اليوم من الملابس الكلاسيكية الأساسية في خزانة الملابس، للتباهي بها في كل مناسبة مع الانتباه فقط إلى بعض الحيل الصغيرة، الجلد، في الواقع، مادة معقدة تحتاج إلى مزيد من الاهتمام عندما يتعلق الأمر بالتركيبات ومتوازنة وسهلة لتنسيل إطلالة لهذا اليوم، على سبيل المثال، مثل الذي اقترحته إيزابيل Marant وهيرميس.