البلوجر المصرية أم خالد تعلن انفصالها وطلب غريب من جمهورها

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
مشادة كلامية بين محمود الليثي وبلوجر مصرية ويلقنها درساً ويشكر جمهوره
طلب غريب من فرح الهادي بعد أن قصت شعرها.. وهذا رد الجمهور
سبب وفاة البلوجر المصرية دينا صبحي

أعلنت البلوجر المصرية، دعاء جابر، الشهيرة بأم خالد، واحدة من مشاهير تيك توك،  انفصالها عن زوجها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك وجهت فيه رسالة إلى جمهورها وطلبت منهم طلب غير متوقع. 

بعد إعلان انفصالها اعتبر البعض أنها ترغب في أن تتصدر التريند لزيادة عدد المشاهدات، وهو ما ردت عليه البلوجر المصرية، نافية أن يكون خبر انفصالها مجرد تريند، وأكدت على أنها لا تهوى مثل هذه الطرق لزيادة المشاهدات.

وطلبت أم خالد من جمهورها أن يتفاعلوا معها بالتعليقات الإيجابية، وهو ما اعتبره متابعون طلب غريب منها، خاصة وأنها أعلنت انفصالها بطريقة غريبة خلال تجهيز الطعام لأولادها.

انفصال أم خالد

وقالت أم خالد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أنا الحمد لله مش محتاجة تريند علشان أجيب مشاهدات وعمري ما كنت أتخيل أطلع أقول الكلام ده، بس النصيب غلاب، إحنا نصيبنا وقف لحد كدة، ليه مني كل الاحترام ما شوفتش منه غير كل خير.. أنا حاليا بدور على مكان تاني علشان أعيش فيه أنا وخالد وريان، طبعا أنا استحالة أطلع أتكلم في أسرار شخصية على النت، فماحدش يقولي أم خالد إيه اللي حصل، لأن في الأول والآخر ماشوفتش منه غير كل احترام وحب".

وأضافت: "مش عاوزة منكم أي حاجة غير دعوة حلوة إن ربنا يقويني على تربية الولاد بلاش أسئلة إيه اللي حصل والتفاصيل، أنا واحدة بحب أتبسط، ما عرفش أبقى كئيبة ومكتئبة، وآخر حاجة زي ما انتو عاوزين أنا والله ما بتاعة تريندات، وحلفت بحياة ولادي إني مش بعمل تريند، أنا هدور على مكان تاني وهتشوفوا ده بنفسكم، مكان أعيش فيه أنا وخالد وريان، أنا راضية بأي حاجة ربنا كاتبها لي".

وتابعت: "ربنا يعوض صبري خير أنا وولادي، مش عاوزة كومنتات سلبية خالص، مستنية منكم كومنتات إيجابية، شكرا ليكم من كل قلبي ومستنية كومنتاتكم الإيجابية اللي عاوزاها تفضل جوايا على طول".

أم خالد

ورغم أنها لم تكشف عن سبب انفصالها، إلا أن البعض هاجمها، منتقدين إعلان انفصالها رغم دعم زوجها المستمر لها، وكتبوا في تعليقاتهم: "دعمها ووقف معها بوقت الضيق والفقر يوم صارت مشهورة وغنية تخلت عنه، وهذا فعل متوقع من حديثات النعمة أول شي تتخلى عن زوجها".  "ما شافت منه إلا كل حب واحترام موفر لها البيت والمعيشه وساتر عليها ولما قرفتنا بالفسيخ ~ وشافت الفلوس سحبت عليه وراحت تدور بيت ثاني من فلوس الشهره. حسبي الله ونعم الوكيل على كلّ امراه تدمر بيتها وتشتت عيالها .. الله يمحق بركتها ويردها في نفسها . ويعوض زوجها ويصبره ويجبر خاطره".

كما جاء في تعليقات أخرى على خبر انفصال أم خالد: "انا م اعرف صدقها من كذبها بس انا ما عمري شفت وحده تعلن انفصالها وهي تسويلها ساندويش يعني مافي اي تعبير حتى لونك ما تحبينه مستحيل الخبر ينقال بهذي الطريقة والله لو إيش ملامح الوجه تدل ع كل شي". "ليش مستغربين لا بعد تهاجمونها!!! وربي واضح من نظراتهم من أسلوبهم مع بعض كنت من صدمة كيف هذا التواصل إلى بينهم تواصل أزواج مكملين كذا طبيعي مع بعض الله يكتب لها وله الخير".

فيديو أم خالد: 

This browser does not support the video element.

 وربط آخرون بين خبر انفصال أم خالد وبين ظهور المشهورات على السوشيال ميديا في تعليقات منها: "ما عمر من تعمق بالسناب والتيك توك والإستقرام وغيرها بالذات النساء وجدو خير بل ادمنو وتشبعت عقولهم منها ولم يستطيعوا التخلي منها، بل تمسكوا بها بقوة، وأصبحت المشاكل والإهمال للبيت وحقوق الزوج أمر طبيعياً حتى وصل الأمر، واستفحل إلا الطلاق بحجة ان تفكيرهم ليس متوافقاً مع بعض".

 كما كتب متابعون: "ظهور المرأة في فيديوهات علي الميديا والله من المصائب الكبيرة أصبحت البيوت مشاعا لكل الناس حافظوا على بيوتكم وأسرار بيوتكم وأولادكم أفضل شيء في الكون والله الحياة في البيوت مش سداح مداح للناس تتفرج حسبي الله ونعم الوكيل".