الأميرة رجوة تحتفل بذكرى زواجها الأولى بإطلالة تبرز حملها

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
الأميرة رجوة بإطلالة ملكية في أول ظهور رسمي بعد إعلان حملها
أصالة نصري تحتفل بذكرى زواجها الأول من فائق حسن
صور للأميرة رجوة الحسين في المراهقة تبرز جمال ملامحها وعفويتها

مع مرور العام الأول على الزواج الملكي لولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، وانتظار مولودهما الأول، ظهرت الأخيرة بإطلالة أصبحت فيها ملامح الحمل واضحة للغاية والذي تم الإعلان عنه قبل شهرين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأميرة رجوة بإطلالة للحمل في ذكرى زواجها الأولى

تألقت الأميرة رجوة الحسين بإطلالة باللون الأحمر زادت من جمالها، حيث جاء بأكمام طويلة حتى منتصف اليدين، وياقة دائرية مقفولة وقماش فضفاض كشف عن ملامح الحمل الظاهرة عليها، ووضعت يدها على بطنها.

ومن الناحية الجمالية، زينت الأميرة رجوة إطلالتها بأقراط دائرية كبيرة ذهبية اللون ووضعت أساور من اللون الذهبي أيضاً، واعتمدت تسريحة شعر ملكية بخصلات مموجة بالإضافة إلى لمسات من المكياج البسيطة التي أضفت عليها مزيداً من الجمال.

الصور التي كشف عنها الديوان الملكي الأردني جاءت بالتزامن مع الذكرى الأولى لزواج الأمير الحسين والأميرة رجوة والتي وضع الثنائي حجر الأساس لأسرتهم الصغيرة التي تنتظر مولودها الأول في الوقت الحالي.

رحلة الأمير الحسين والأميرة رجوة بدأت باللقاء الذي كشف عنه ولي العهد الأردني، موضحاً خلال لقاء له في أبريل من العام الماضي أن اللقاء تم من خلال زميلة له في المدرسة وصديقة للأميرة رجوة، موضحاً أنهم لم يتحدثوا معاً بعد هذا اللقاء أو يروا بعضهما لفترة من الوقت.

ولفت الأمير الحسين إلى أنه تذكرها في أحد الأيام وقرر السؤال عليها ليتحول الأمر إلى خطبة فيما بعد قائلاً: "بعتبر حالي محظوط، مش كل يوم الواحد يتعرف على واحدة مثل رجوة والحمد لله مرتاحين".

خطوبة الأميرة رجوة والأمير الحسين

في السابع عشر من أكتوبر 2022 أعلن الديوان الملكي الهاشمي خطبة ولي العهد على الأميرة رجوة، بعدد من الصور التي ظهر فيها الثنائي مع العائلة الملكية في العاصمة السعودية الرياض والتي ضمت الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير راشد بن الحسين، وعدد من أفراد أسرة آل سيف بالإضافة إلى الملكة رانيا العبد الله.

وصفت الملكة رانيا العبدالله خطبة ابنها الأكبر الأمير الحسين بأنها استجابة لدعوة إلى الله ورجوة مثل كل أم أن يرزقه من يحب، قائلاً: "فجاءت رجوة"، موجهة لهم التهنئة متمنية أن يسعدهم الله دائماً.

زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

الزفاف الملكي كان في الأول من يونيو عام 2023 والذي أعلن عنه الديوان الملكي قبل ما يقرب من شهر مقدماً التهنئة إلى ولي العهد والأميرة رجوة، وفي يوم عقد القران قررت الإدارة الملكية منح رجوة لقب :"الأميرة رجوة الحسين".

في 11 يناير 2024 كانت الزيارة الرسمية الأولى التي جمعت الزوجين معهاً، الأمير الحسين والأميرة رجوة، والتي كانت في سنغافورة واستمرت لمدة يومين، والتي خطفت فيها الأميرة رجوة الأنظار بسبب إطلالتها الراقية التي جعلت الجميع يعتبرها أيقونة للموضة الراقية.

انتظار المولود الأول

في أول أيام عيد الفطر المبارك، استقبلت العائلة المالكة الأردنية فرحة العيد مضاعفة بعد أن أعلن الديوان الملكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتظار ولي العهد والأميرة رجوة مولودهما الأول، وذلك من خلال صورة من حفل الزفاف ظهر فيها الثنائي معاً، معلناً عن موعد تقريبي للولادة وهو صيف العام الحالي.

ومنذ إعلان الخطبة وحتى الآن وجه الأمير الحسين الكثير من الرسائل الرومانسية التي أشاد فيها بالأمير رجوة، إلا أنه تحدث مؤخراً عن صفاتها وشعوره بالأبوة واستعدادات والدته لاستقبال المولود الجديد.

ووصف الأمير الحسين لقائه بالأميرة رجوة بالنعمة الكبيرة، قائلا: "والله رجوة رايقة وهنية وخفيفة الدم"، مشيراً إلى أنها تملك الكثير من الأصدقاء في الأردن منذ سنوات لذا تعلم الكثير عن البلد وتعتبر مألوفة بالنسبة لها وهو ما سهل عليها الأمور، قائلاً: "عادة نقعد بالبيت ما بنقدر نطلع كتير، لكن الحمد لله مبسوطين".

وعبر الأمير الحسين عن حماسته الكبيرة للمرحلة الجاية باستقبال طفله الأول، معتبراً أن هناك الكثير من الأشياء قد تتغير مع الأولاد، قائلاً: "متحمسين وأهلي متحمسين"، موضحاً أن والدته بدأت الاستعداد بالفعل منذ أسابيع.