الأمير ويليام يتصدر العناوين برقصة على أغنية تايلور سويفت

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
بعد تنظيمه لحملة لدعم فلسطين: جمهور تايلور سويفت يتصدر التريند
أغنية ملكية خاصة بطفل الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون
بمشاركة تايلور سويفت: الأمير ويليام يحتفل بعيد ميلاده

التقطت عدسات الكاميرات لحظة عفوية للأمير ويليام البالغ من العمر 42 عاماً، وهو يرقص على أنغام أغنية تايلور سويفت "Shake It Off" خلال ليلة الافتتاح لجولة Eras Tour الخاصة بها في لندن يوم الجمعة 21 يونيو، وسط حضور جماهيري حاشد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رقص الأمير ويليام

في الفيديو، يظهر الأمير ويليام، وهو يتراقص بحرية في المدرجات على أنغام أغنية تايلور سويفت من ألبومها 1989، ويرتدي زياً أزرق اللون، وهو ما جعله يتصدر عناوين الأخبار عالمياً.

في الفيديو نفسه، يمكن رؤية الأميرة شارلوت بوضوح على يسار والدها، وهي تتمايل مع الإيقاع، بينما تغني تايلور سويفت، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، الأغنية على خشبة المسرح وسط ضجيج كبير.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

وفي صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، شاركت تايلور سويفت سيلفي، وهي تلتقط صورة مع الأمير وليام والأمير جورج البالغ من العمر 10 سنوات والأميرة شارلوت التي تبلغ من العمر 9 سنوات، بالإضافة إلى صديقها ترافيس كيلسي 34 عاماً، وتعد هذه الصورة هي المرة الأولى التي تظهر فيها هي وكيلسي معا في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتبت المغنية الشهيرة في تعليقها على المنشور: "عيد ميلاد سعيد يا صديق! بدأت عروض لندن بداية رائعة"، مشيرة إلى عيد ميلاد الأمير ويليام الذي احتفل به مؤخراً.

تعود علاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي لاعب كرة القدم لفريق كانساس سيتي تشيفز إلى العام الماضي، ومع ذلك، لم تظهر سويفت صديقها في أي منشورات على إنستغرام أو في إكس حتى هذه الصورة.

الأمير ويليام على الصعيد الشخصي

وبينما استمتع وليام وجورج وشارلوت بأداء سويفت، بقي الأمير لويس البالغ من العمر 6 سنوات على الأرجح في المنزل مع والدته كيت ميدلتون، والتي ظلت خارج الأضواء العامة في الأشهر الأخيرة، بينما تواصل رحلة علاجها من السرطان.

ظهرت كاثرين أميرة ويلز مؤخراً في لقطات خاصة في 15 يونيو خلال احتفال "تروبينغ ذا كولور"، الاحتفال السنوي بعيد ميلاد الملك تشارلز، مما يمثل أول ظهور علني لها مع أفراد العائلة المالكة منذ عيد الميلاد، ومع ذلك، لم يشر الحدث إلى عودة لحياتها العامة، حيث تعتمد مشاركتها الرسمية في الأحداث المستقبلية على الوقت الذي تشعر فيه بالقدرة البدنية وتحت إرشاد فريقها الطبي.

تايلور سويفت والعائلة المالكة

من ناحية أخرى كانت تايلور سويفت مرحبا بها سابقا في لندن من قبل الحرس الملكي في 21 يونيو، عندما قام الفريق بعزف أغنية "Shake It Off" أمام قصر باكنغهام، ووصفت العائلة المالكة العرض بتعليق على وسائل التواصل الاجتماعي قائلة: "لا يمكن التوقف، لن نتوقف عن الرقص".

كما سبق للأمير وليام أن تواصل مع تايلور سويفت في السنوات الماضية، مثلاً في عام 2013، أدخل الأمير المسرح من قبل المغنية خلال حدث خيري لمؤسسة Counterpoint في قصر كينسينغتون للانضمام إلى جون بون جوفي لأداء أغنية "Livin" on a Prayer".

أعرب أمير ويلز لاحقاً عن إعجابه بتايلور سويفت مرة أخرى في إحدى حفلات توزيع الجوائز عام 2023. وفقاً لمجلة Hello!، أشار الأمير إلى نجمة البوب أثناء الحديث مع روني وود عن فرقة The Rolling Stones.

كما حضرت زوجة شقيق الأمير ويليام، ميغان ماركل، عرض جولة سويفت في أغسطس 2023 في لوس أنجلوس برفقة زوجها الأمير هاري.