الأمير ويليام منشغل باختفاء خاتم خطبة ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
شاهدي خاتم خطبة ميغان ماركل الثمين بأول ظهور لها مع عريسها الأمير هاري
نصيحة الأمير ويليام بشأن ميغان ماركل التي أشعرت الأمير هاري بالإهانة
الأمير هاري وميغان ماركل يلغيان متابعتهما للأمير ويليام لسبب غير متوقع

كشفت مصادر مقربة من العائلة المالكة البريطانية عن أن أمير ويلز وولي عهد العرش البريطاني، الأمير ويليام، مهتمًا للغاية بأمر اختفاء خاتم خطوبة دوقة ساسكس ميغان ماركل، وزوجة أخيه الأمير هاري.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سبب اهتمام الأمير ويليام بفقدان خاتم خطوبة ميغان ماركل

أوضحت المصادر لصحيفة الديلي ميل البريطانية أن الأمير ويليام منشغل بمصير الخاتم الثمين، الذي يحتوي على ماسات، ويعود سبب هذا الاهتمام إلى هذا الخاتم كان من مجموعة مجوهرات والدته الراحلة الأميرة ديانا. أضافت المصادر أن الأمير ويليام حريص على أن يتأكد بنفسه من مكان الماسات المفقودة.

أشارت المصادر إلى أن الأمير ويليام يشعر بالقلق، بشكل عام، على مصير المجوهرات التي قدّمها الأمير هاري عام 2017 لخطوبة ميغان ماركل، لأن هذه المجوهرات تُمثل إرثًا مهمًا من والدته. يُذكر أن الخاتم المختفي كان قد خضع لتحديث بسيط، وقد ظهرت به ميغان ماركل بعد التعديل لأول مرة خلال عام 2019، ولكنها لم ترتديه مرة أخرى، وهو ما أثار القلق بشأن اختفائه.

كانت مصادر مقربة من العائلة المالكة البريطانية، قد كشفت، خلال بعض التقارير الإعلامية، مؤخرًا، عن أن كيت ميدلتون، أميرة ويلز وزوجة الأمير ويليام، كانت قد تواصلت مع الأمير هاري لتهنئته بيوم ميلاده الأربعين. أوضحت المصادر أيضًا، أن أميرة ويلز كانت هي "القوة الدافعة" وراء رسالة تهنئة الأمير هاري بعيد ميلاده، الموافق 15 من سبتمبر الجاري، والتي تم نشرها من خلال حسابات العائلة المالكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.