الأمير هاري يُلقي خطابًا خلال قمة كونكورديا في نيويورك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
الأمير هاري يتحضر لزيارة نيويورك وتكريم إرث والدته
الأمير هاري
الأمير هاري في قمة كلينتون: خطاب مؤثر يعكر صفوه دراما ميغان

ألقى الأمير هاري، دوق ساسكس، خطابًا منفردًا على خشبة المسرح، خلال قمة كونكورديا السنوية لعام 2024، أمس الثلاثاء الموافق 24 من سبتمبر، في مدينة نيويورك، حول مخاطر استهلاك الأطفال للمحتوى عبر الإنترنت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأمير هاري في نيويورك

خلال حديثه، كشف الأمير هاري عن أن شاشة القفل الخاصة به هي صورة لأطفاله، مشيرًا إلى أن إدمان الأطفال لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح أزمة لا يمكن تجاهلها. وأضاف أن مبادرته الجديدة "شبكة الآباء" تهدف لمساعدة العائلات التي لديها أطفال متأثرون بالصدمات المرتبطة بوسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى حماية الأطفال من المحتوى الضار على الإنترنت.

كان الأمير هاري قد بدأ زيارته إلى مدينة نيويورك يوم 23 من سبتمبر الجاري، وعلى الرغم من أن أسرته الصغيرة، المكونة من زوجته وأطفاله، لم يكونوا حاضرين معه لهذا الحدث، حيث بقوا في كاليفورنيا، إلا أن دوق ساسكس قد أجرى مكالمة عبر FaceTime مع زوجته ميغان ماركل وطفليهما؛ الأمير آرتشي والأميرة ليليبت، قبل أن يصعد إلى المسرح. وأثناء المكالمة، قام هاري بتوجيه الكاميرا نحو الغرفة للكشف عن تفاصيلها لأسرته، لإعطائهم جولة افتراضية مصغرة عن المكان الذي يتم فيه الحدث.

يُذكر أن الحساب الرسمي للعائلة المالكة البريطانية عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، كان قد شارك مؤخرًا، معايدة للأمير هاري بمناسبة يوم ميلاده الأربعين. شارك الحساب صورة للأمير هاري، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "نتمنى لدوق ساسكس عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم". كان الأمير هاري قد احتفل، منذ أيام، بيوم ميلاده الذي يوافق 15 من سبتمبر، ويأتي احتفال الأمير هاري بيوم ميلاده في ظل العديد من الاضطرابات التي تشهدها علاقته بوالده وشقيقه.