الأمير هاري يعرب عن قلقه من عودة ميغان ماركل إلى بريطانيا

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
الأمير هاري وحيداً في ألمانيا وعودة شائعات انفصاله عن ميغان ماركل
هذا ما فعله الأمير هاري وميغان ماركل في الفلانتين
تفاصيل زيارة الأمير هاري وميغان ماركل إلى كولومبيا

كشف الأمير هاري عن تردده في إعادة زوجته، ميغان ماركل، إلى المملكة المتحدة، موضحًا أن عودتها قد تعرضها للخطر، مضيفًا أن هذا الخطر سببه الأساسي هو الصحافة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عودة ميغان ماركل إلى بريطانيا تعرضها للخطر

أعرب الأمير هاري عن قلقه من عودة زوجته، ميغان ماركل، إلى المملكة المتحدة، بسبب الإساءات التي توجه لهما من الصحافة، وذلك خلال مقابلة حديثة مع قناة ITV.

خلال لقائه عبر الأمير هاري عن قلقه من نتائج ما تنشره الصحافة عنهما قائلاً: "لا يزال الأمر خطيرًا، وكل ما يتطلبه الأمر هو شخص واحد يقرأ هذه الأشياء ليتصرف بناءً على ما قرأه". وأضاف قائلاً: "سواء كان سكينًا أو حمضًا، أيًا كان، فهذه أشياء تثير قلقًا حقيقيًا بالنسبة لي. إنها أحد الأسباب التي تجعلني لا أعيد زوجتي إلى هذا البلد".

أوضح الأمير هاري أنه يواجه سيلاً من الإساءات في الصحافة، بعد أي شيء يقوله عن عائلته، الأمر الذي يزيد من تعريض سلامة ميغان وأطفالهما للخطر.

كان الأمير هاري وزوجته ميغان قد احتفلا مؤخراً بعيد الميلاد الثالث لابنتهما، الأميرة ليليبيت، والذي وافق 4 يونيو الماضي، في منزلهم في كاليفورنيا. ولدت الأميرة ليليبيت في كاليفورنيا بعد تخلي الأمير هاري وميغان عن أدوارهما الملكية وانتقالهما للعيش في الولايات المتحدة مع ابنهما الأمير آرتشي، البالغ من العمر الآن 5 أعوام.

يُذكر أن ميغان ماركل لم تزر المملكة المتحدة سوى بضع مرات منذ انتقالها هي وزوجها الأمير هاري إلى الولايات المتحدة في عام 2020، وكانت آخر زيارة لها للمملكة المتحدة، هي الزيارة التي حضرت خلالها جنازة الملكة إليزابيث الثانية في عام 2022.