الأمير هاري يحضّر لمفاجأة غير سارة لعائلته الفترة المقبلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
خطة الأمير هاري لعيد ميلاده الأربعين واحتمالية عودته لعائلته
الأمير هاري
الأمير هاري يحضر جنازة جده ضمن 30 شخصًا فقط.. فماذا عن ميغان ماركل؟

أوضحت بعض التقارير الصحافية أن الأمير هاري، دوق ساسكس، يُحضّر لعائلته مفاجأة، قد لا تكون سارة، خاصة بالنسبة لأبيه الملك تشارلز وأخيه الأمير ويليام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأمير هاري يحضّر مفاجأة صادمة لعائلته

كشفت بعض المصادر الصحافية المحلية عن أن المفاجأة تتمثل في تخطيط الأمير هاري للقيام بزيارة مفاجئة إلى المملكة المتحدة لمواجهة الملك تشارلز والأمير ويليام، أمير ويلز وولي العهد البريطاني. أضافت المصادر أن هذه المفاجأة من شأنها أن تترك الملك تشارلز والأمير ويليام في حالة صدمة.

أوضح موقع Geo.tv أن سبب تخطيط دوق ساسكس للقيام بهذا الأمر هو ضيقه من تجاهل عائلته له، وعدم دعوته للمشاركة في الأحداث الرئيسية والمناسبات الكبرى التي ينظمها قصر باكنغهام، أضاف الموقع أن الأمير يعتبر هذه الزيارة المفاجئة خطوة هامة لقلب الأمور والتأثير في عائلته.

أيضاً، أشار تقرير نُشر عبر مجلة Closer، أن الأمير هاري يريد، من خلال هذه الزيارة، توجيه رسالة إلى أفراد العائلة المالكة بأنهم لا يستطيعون تجاهل وجوده. أشار أحد المصادر إلى أن العائلة المالكة البريطانية لن يمكنها "إبعاد الأمير هاري عن البوابات إذا ظهر في قصر باكنغهام، أو قلعة وندسور".

يُذكر أن ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، كانت قد واجهت، مؤخراً، اتهامات جديدة بسبب أطفالها، فأوضح أحد الخبراء الملكيين أن طفلي الأمير هاري من زوجته ميغان، ليست لهما علاقة وثيقة أو حتى علاقة يمكن وصفها بالـ"جيدة" مع عائلتهما، العائلة المالكة البريطانية. أوضحت الخبيرة الملكية جيني بوند أن ميغان ماركل هي الشخص المُلام في عدم وجود علاقة بين طفلي الأمير هاري والعائلة المالكة البريطانية.

كان الأمير هاري وزوجته ميغان قد احتفلا مؤخراً بعيد الميلاد الثالث لابنتهما، الأميرة ليليبيت، والذي وافق 4 يونيو الجاري، في منزلهم في كاليفورنيا. ولدت ليليبيت في كاليفورنيا بعد تخلي الأمير هاري وزوجته ميغان عن أدوارهما الملكية وانتقالهما للعيش في الولايات المتحدة مع ابنهما الأمير آرتشي، البالغ من العمر الآن 5 أعوام.