الأمير هاري يتحضر لزيارة نيويورك وتكريم إرث والدته

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
في بيفرلي هيلز: تكريم الأمير هاري كأسطورة حية للطيران
الأمير هاري ينهار باكياً بعد تذكره وفاة والدته وهو في البرازيل
أثناء زيارته لندن: الأمير هاري يُقيم في منزل عائلة والدته

سيتوجه دوق ساسكس، الأمير هاري، إلى نيويورك، خلال الفترة المقبلة، لقيادة حدث مع "جائزة ديانا"، وذلك بعد أسابيع قليلة من الذكرى السابعة والعشرين لوفاة والدته الأميرة ديانا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأمير هاري يتحضر لزيارة نيويورك

أوضح حساب "جائزة ديانا" عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أن دوق ساسكس، سيشارك في حدث مع المؤسسة الخيرية عندما يزور نيويورك الشهر المقبل، وذلك خلال أسبوع الجمعية العامة للأمم المتحدة رفيع المستوى وأسبوع المناخ.

نشر حساب "جائزة ديانا" عبر إنستغرام صورة للأمير هاري، وأرفقه ببيان رسمي جاء فيه: "في عامنا الخامس والعشرين، يسعدنا أن نقود الحدث مع الأمير هاري، دوق ساسكس في نيويورك في سبتمبر. وسيركز الحدث على رؤى الشباب حول أكبر القضايا التي تواجه جيلهم اليوم".

كانت "جائزة ديانا" قد جمعت خلال شهر مارس الماضي، الأخوين الملكيين ويليام وهاري خلال حفل توزيع جائزة ديانا لـ20 من شبابها الفائزين بجائزة الإرث. كان الأمير ويليام قد حضر الحفل شخصياً، بينما حضر الأمير هاري عبر فيديو خاص لتكريم الشباب صانعي التغيير من حول العالم.

يُذكر أن "جائزة ديانا" كان قد تم إنشائها لتكريم الأميرة ديانا بعد عامين من وفاتها، ويتمثل الهدف الأساسي لها في تمكين الشباب من أجل إحداث التغيير. تُعدّ جمعية "جائزة ديانا" هي الجمعية الخيرية الوحيدة التي تحمل اسم الأميرة ديانا وتلقى الدعم من الأمير ويليام والأمير هاري.

خلال الفترة الماضية، زار الأمير هاري برفقة زوجته ميغان ماركل، كولومبيا، بأمريكا الجنوبية، وهي الزيارة التي تأتي بعد أن تلقى الزوجان الملكيان دعوة من نائبة رئيس البلاد؛ فرانسيا ماركيز، لزيارة البلاد وتجربة التراث الغني لكولومبيا. شارك الزوجان الملكيان، خلال الزيارة، في عدة أنشطة تتعلق بالتنمر الإلكتروني، والاستغلال عبر الإنترنت، وتأثيرات هذه التهديدات على الصحة النفسية.

بعد عودة هاري وميغان من كولومبيا كانا على موعد مع حدث سعيد، يحدث لهما لأول مرة، وهو ذهاب ابنهما آرتشي، البالغ من العمر خمس سنوات. حيث يبدأ الأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية، في الالتحاق بالروضة في سن الخامسة أو السادسة تقريباً.