الأمير الوليد بن طلال يأسر القلوب بمقطع عفوي جديد مع حفيدته

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
الأمير خالد بن الوليد بن طلال يأسر القلوب بعد دفن والدته
الأمير الوليد بن طلال يلعب في مقطع عفوي مع حفيداته
الوليد بن طلال يمازح حفيدتيه في أحدث ظهور

أسر الأمير الوليد بن طلال القلوب، بمقطع عفوي مع حفيدته الصغيرة، التي حاولت الوصول إلى هاتفه النقّال الذي حمله داخل جيبه، بطريقة طفولية بريئة.

الأمير طلال وحفيدته

شارك الأمير الوليد بن طلال، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، ظهر فيه في موقف عفوي طريف مع حفيدته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهرت حفيدة الوليد بن طلال وهي تتجول معه داخل قاعة خاصة بمنزلهم، مليئة باللوحات الفنية والمرسومة للأمير وغيرها من لوحات أخرى.

حفيدة الوليد بن طلال حاولت الوصول إلى هاتفه النقال الذي خبأه جيداً داخل جيبه، ووضع يده بداخله ليمنعها من الوصول إليه، ولكن الفتاة الصغيرة استطاعت خداع جدها بالحيلة وأشارت بإصبعها لأعلى كي يلتفت عن حماية هاتفه، لتنجح في النهاية أن تصل إليه وتأخذه منه.

علق الوليد بن طلال مداعبا حفيدته قائلا: "خصوصيتي يا بابا" ولم يملك الأمير إلا أن نزل على رغبتها واصطنع الخديعة وتنازل لها عن هاتفه الذي أخذته على الفور وهي تضحك.

شاهدوا فيديو الأمير الوليد بن طلال وحفيدته:

This browser does not support the video element.

تفاعل الجمهور مع فيديو الأمير الوليد بن طلال وحفيدته، التي ظهرت معه من قبل أكثر من مرة في مقاطع عفوية نشرها الأمير بنفسه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويلفت الأمير الوليد بن طلال دائماً الأنظار في ظهوره مع حفيداته، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتعامل معهم بعفوية ورقة قلب تخطف الأنظار وتثير الإعجاب.