الأمير الحسين يوجه أول رسالة للأميرة رجوة بعد ولادة ابنتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
الكشف عن موعد ولادة مولود الأمير الحسين والأميرة رجوة
أحلام الشامسي توجه رسالة للأمير الحسين والأميرة رجوة
ولادة الأميرة رجوة الحسين والملك عبدالله يكشف اسم الطفلة

وجه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، رسالة إلى زوجته الأميرة رجوة الحسين بعد ولادة ابنتهما الأولى صباح أمس السبت، والتي أطلق عليها اسم "إيمان"، وعبر عن شكره لأسرته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أول رسالة من الأمير الحسين للأميرة رجوة

وعبر الأمير الحسين في رسالته عن سعادته الشديدة بقدوم ابنته، خاصة أنها الحفيدة الأولى للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبد الله، وذلك بعد أن نشر صورة لوالده وهو يحمل ابنته داخل المستشفى وحوله شقيقه الأمير هاشم ووالدته، وأفرد العائلة المالكة الأردنية.

وكتب الأمير الحسين رسالة إلى الأميرة رجوة قائلاً: "الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا، الحمد لله على جميع النعم، الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية "رجوة وابنتنا الغالية إيمان".

وواصل رسالته موجهاً الشكر إلى أسرته، وإلى الشعب الأردني لمشاعرهم الصادقة ورسائل التهنئة التي تلقاها منذ الإعلان عن ولادة الأميرة إيمان قائلاً: "خالص الشكر لأسرتي الصغيرة، وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثرًا عميقًا في نفسي".

وكان الأمير الحسين قد تفاعل مع ولادة ابنته الأميرة إيمان صباح أمس، بمنشور كتب فيه: "لك الحمد حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.. لقد منّ الله علينا بمولودة أسميناها إيمان. اللهم اكتب لها حسن الخلق والخُلق والصحة والعافية.. اللهم أنبتها نباتا حسناً واجعلها من الصالحات الذاكرات".

الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا يحتفلان بحفيدتهما الأولى

 واحتفل الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله بالحفيدة الأولى لهما، حيث أعلن في البداية الملك عبدالله اسم المولودة من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس.

وكتب الملك عبد الله مرحباً بحفيدته: "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".

ووصفت الملكة رانيا حفيدتها بأنها أعظم عطايا الله لها، قائلة: "الحمد لله على أعظم عطاياه.. نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا".

واحتفلت العائلة المالكة الأردنية بولادة الأميرة إيمان حيث ظهر الملك عبدالله والملكة راينا والأمير الحسين والأميرة إيمان بنت عبدالله والأميرة سلمى والأمير هاشم في عدد من الصور، وهما يحملان الأميرة إيمان الصغيرة بعد ساعات قليلة من ولادتها، ويلتقطان الصور معها.

وحرصت الملكة رانيا على مشاركة الجمهور بعض اللحظات المؤثرة لها وهي تحمل حفيدتها الأولى من خلال صورة لها عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام وكتبت عليها: "إيمان الصغيرة مكانك كبير بقلبي. فرحتنا فيكِ ما إلها حدود".

وكان الجمهور قد تفاعل مع ولادة الأميرة إيمان مقدمين التهاني والتبريكات إلى العائلة المالكة الأردنية خاصة بعد الأمنية التي كشف عنها الأمير الحسين والأميرة رجوة في بيان الديوان المالكي الهاشمي الذي أعلن عن ولادة الأميرة إيمان، حيث طلبا من جميع المهنئين عدم تقديم الهدايا أو إرسال الورود والتبرع بقيمتها لإحدى دور رعاية الأيتام في الأردن، وهو ما أشاد بها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الإعلان عن حمل الأميرة رجوة الحسين جاء في بيان من الديوان الملكي في شهر أبريل الماضي، وظهرت في عدد من الإطلالات طوال الأشهر الماضية خطفت الأنظار، وتفاعل معها الكثير بسبب أناقتها.

يذكر أن زواج الأمير الحسين والأميرة رجوة جاء في الأول من يونيو عام 2023 في زفاف ملكي حظى باهتمام العالم، والذي أقيم قصر الزهراء بالعاصمة الأردنية عمان، بالإضافة إلى موكب ملكي تفاعل معه الجميع وزفة على الطريقة الأردنية التقليدية، وحضره عدد كبير من الأمراء والملوك ورؤساء الدول والمشاهير.