الأمير الحسين ينشر أول صور واضحة لملامح ابنته ويوجه رسالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
الأمير الحسين يوجه أول رسالة للأميرة رجوة بعد ولادة ابنتهما
الأمير الحسين ينشر لقطات ساحرة من زفافه ويوجه الشكر للأردنيين
كريستيانو رونالدو ينشر صورة نادرة مع والدته ويوجه رسالة لها

شارك سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأردني، صوراً جديدة كشفت عن ملامح ابنته الأميرة إيمان، موجهاً الشكر لكل من عاون وساعد واهتم بصحتها وصحة والدتها الأميرة رجوة الحسين خلال فترة النقاهة بعد الولادة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ملامح ابنة الأمير الحسين

نشر الأمير الحسين عبر حسابه الموثق على إنستغرام، صورتين جديدتين برفقة زوجته الأميرة رجوة، بينما كانا يستعدان لمغادرة مدينة الحسين الطبية، بعد استعادة زوجته لعافيتها أعقاب الولادة، وكشفت الصور عن ملامح ابنته الدقيقة التي لا يتجاوز عمرها أياماً قليلة.

اختارت الأميرة رجوة تنسيق لإطلالة مواليد بيضاء للأميرة إيمان، التي غطت رأسها أيضاً بكاب قطني بنفس اللون لتبدو ملاكاً غافياً في كرسي السيارة الذي حرص والدها الأمير الحسين على حمله بنفسه خلال رحلة العودة إلى القصر الملكي.

وفي رسالته لرجال الخدمات الطبية، قال الأمير الحسين إن من لا يشكر الناس لا يشكر الله وتابع: "نتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى أفراد الخدمات الطبية الملكية على رعايتهم المتميزة للأميرة رجوة وإيمان خلال الفترة الماضية".

وفور نشر الصور، توالت التعليقات المهنئة لولي العهد وزوجته، وقال البعض: "ما شاء الله والله يحفظكم ويسعدكم وتتربى في عزكم ودلالكم يا رب"، "ما شاء الله، حفظ الله رجوة وإيمان ورعاهما برعايته. ألف مبروك، رجوة العزيزة، على هذه البركة. أسأل الله أن يعوضك خيرًا في فقدان والدك، وأن يجعل من ابنتك قرة عين لك ولزوجها ويبارك في حياتكما"، "قلبي انا ما شاء الله تبارك الرحمن الحمد لله على سلامة بنتنا بنت السعودية ربي يحفظكم لبعض، ويديمكم ويحفظ لكم ما جاكم وتتربى بعزكم ودلالكم".

ولفتت ابتسامة الأمير الحسين والأميرة رجوة الدافئة لابنتهما الأنظار، وقال البعض: "عيني على الابتسامة في الصورة الثانية جميلة البنت وجميلة علاقة أبوها وأمها الله يحميها إن شاء الله"، "ما شاء الله تبارك الله الله يحفظها لكم يا رب يا حلاوة ولطافة وضحكة بنتنا رجوة الله يحفظكم لبعض، ويديم الضحكة الحُلوة عليكم الصورة الثانية تجننن الرأس على الرأس وكيف بيضحكوا وهم بيشوفون الأميرة إيمان"

خروج الأميرة رجوة من المستشفى

بعد مرور نحو أربعة أيام فقط على ولادتها في الثالث من أغسطس الجاري، شوهدت الأميرة رجوة بينما تخرج من مدينة الحسين الطبية برفقة زوجها الأمير الحسين وشقيقته الأميرة سلمى والحفيدة الأولى للعائلة الهاشمية الأميرة إيمان، بينما حرص ولي العهد على حمل مهد الطفلة بنفسه وصولاً إلى السيارة التي قادها أيضاً شخصياً.

خرجت الأميرة رجوة بأناقتها وسط احتفاء كبير من الحاضرين، إذ أحاطتهم الزغاريد والتصفيق الحار والدعوات الدافئة بالسعادة والبركة، فيما اختارت زوجة ولي العهد فستاناً محتشماً أنيقاً باللونين الأبيض والكحلي، ووجهت التحية للحاضرين بسعادة فيما زينت ابتسامتها وجهها الصبوح.

وفي لفتة إنسانية تعكس روح العطاء بمناسبة ولادة ابنة ولي العهد الأولى، طلب الأمير الحسين والأميرة رجوة من الذين يرغبون في تقديم التهاني استبدال الهدايا بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام. كما قام الأمير الحسين بتقديم هدية مميزة لجميع الأطفال المولودين في نفس اليوم بمدينة الحسين الطبية، وهي ليرة ذهبية وبطاقة مباركة. هذا التصرف يعكس حرص الأسرة المالكة على مشاركة فرحتهم مع الشعب الأردني ودعم القضايا الإنسانية.