ولي العهد الأردني يؤدي مناسك العمرة وتلك دعوته في الحرم المكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
صورة فيفي عبده من الحرم المكي تؤدي مناسك العمرة
صور أحمد حلمي يؤدي مناسك العمرة
صور محمد رجب يؤدي مناسك العمرة

أدى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، مناسك العمرة اليوم، كما أدى صلاة المغرب في المسجد الحرام.

الأمير الحسين في الحرم المكي

شارك ولي العهد الأمير الحسين صوره في الحرم المكي أمام الكعبة المشرفة، وكتب عليها: "اللهم إنك قدرت لنا إتمام العمرة، يارب احفظ لنا الأردن وأهله، واجعلنا من عبادك الصالحين".

وتناول سموه الإفطار مع مجموعة من المعتمرين الأردنيين ضمن بعثته لأداء مناسك العمرة، وذلك بعد وصوله لمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية اليوم، حيث حظي باستقبال حافل.

استقبال حافل لسمو الأمير الحسين

بحسب صحيفة عكاظ السعودية، كان في استقبال سمو الأمير الحسين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي كل من نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، وأمين محافظة جدة صالح التركي.

وحضر الاستقبال أيضاً مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري، وقنصل عام مملكة الأردن بجدة جعفر محمد جعفر، ومدير المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة أحمد بن ظافر.

الملكة رانيا تؤدي مناسك العمرة

وكانت الملكة رانيا العبدالله، عقيلة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، قد ظهرت منذ عدة أيام بملابس الإحرام أثناء تناول طعام الإفطار رفقة مجموعة من السيدات الأردنيات المعتمرات.

ظهرت جلالتها في الفيديو وهي ترتدي ملابس الإحرام البيضاء، استعداداً لتأدية مناسك عمرة رمضان، فضلاً عن لقائها بمجموعة من السيدات الأردنيات المتواجدات بالمملكة العربية السعودية.