اقتراب 8 مشتركين من مرحلة العرض المباشر في نهائيات سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
إليسا تساعد 5 مشتركات في أراب آيدول للتأهل للمرحلة قبل النهائية
صور المتأهلون للمرحلة النهائية من برنامج أراب آيدول
برنامج أراب آيدول العرض المباشر الثالث

تستمر التحديات بين مشتركي برنامج اكتشاف المواهب الخليجي سعودي آيدول حتى الآن وتشهد الحلقة القادمة من البرنامج صعود  8 مشتركين لمرحلة العرض المباشر الخامس.

ويعد برنامج سعودي آيدول في موسمه الأول بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية واختص البرنامج باكتشاف موهبة الغناء للشباب في الخليج العربي ويعرض البرنامج على فضائيتي mbc  و mbc العراق.

نهائيات سعودي آيدول

ويشترك في البرنامج أربعة من أشهر الفنانين في الوسط العربي وهم أعضاء لجنة التحكيم وتمثل في الفنان أصيل أبو بكر، الفنان ماجد المهندس، الفنانة أحلام والفنانة أصالة نصري، ويذكر أن الحلقة الماضية وجه اعضاء لجنة التحكيم التعازي لأهالي الضحايا في سوريا وتركيا والذين لقوا حتفهم جراء الزلزال المروع الذي شهدته البلدتين في الأيام الماضية والتي خلفت الآلاف من الوفيات والمصابين.

وخلال الحلقة سأل مقدمي البرنامج راجح الحارثي وسارة مراد لجنة التحكيم عن النصائح التي يوجهونها للمشتركين بعد انتهاء المسابقة وإكمال مشوارهم الفني، وبعد أن قدم كل عضو نصيحته عرض مقدمي البرنامج ريبورتاجات خاصة لكل مشترك قبل غنائهم على المسرح.

وقدم في العرض المباشر الرابع تسع مشتركين وقدموا ألوان مختلفة من الغناء العربي تباعاً وفي نهاية الحلقة انتظر المشتركين إعلان النتيجة وهم على أعصابهم منتظرين نتيجة تصويت الجمهور ومن المشترك الذي سوف يغادر البرنامج، بعدها أعلن مقدمي البرنامج أن سعد النجعي هو المشترك الذي حصل على أقل نسبة تصويت وهو من سيغادر البرنامج.

منافسات سعودي آيدول النهائية

كما تأهل لهذه المرحلة 8 مشتركين وهم فهد الجمهور، وسعد الكلثم وسعد النجعي، وراجح وسارة زياد عبد القادر، وهمس فكري، وفهد الجمهور، وماجد العويد، وسعد الكلثم، وعبدالله العامري، ذكرى الهادي وعبد العزيز مانع.

جدير بالذكر، أن عرض يوميات المشتركين في سعودي آيدول، وتحضيراتهم لكل حلقة وتظهر العلاقات مدى الترابط بين المشتركين ببعضهم وتعرض متابعة المدربين لهم، كذلك يقدم البرنامج محتوى حصري على صفحات سعودي أيدول لمقاطع فيديو التيك توك للمشتركين.

وقدم كل فنان من لجنة التحكيم تعهد قبل بدء البرنامج حيث قال الفنان أصيل أبو بكر:"الفن عشق والغناء شغف وخبرتي الطويلة في هذا المجال ان شاء  الله أوظفها في خدمة مواهب سعودية طالعة واساعدها تنطلق في هذا المجال من خلال هذا البرنامج الضخم سعودي أيدول".