اعتزال تامر حسني ونهاية محمد رمضان: قارئ فنجان يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
مقالات ذات صلة
ألغى التعليقات: تامر حسني يثير الجدل في أحدث إطلالة له
تامر حسني يفاجئ عروس بحفل زفافها ورد فعلها يثير الجدل
قارئة الفنجان تنبأت له: أجر أحمد حلمي في أول أفلامه

أثار قارئ الفنجان آلان مصطفى جدلاً واسعاً  بتنبؤاته الصادمة لعدد من نجوم الفن المصري، إذ تنبأ خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية أميرة بدر في برنامج "خلاصة الكلام" على قناة النهار، بنهاية الفنان محمد رمضان واعتزال مفاجئ للنجم تامر حسني وصعود لفنانة شابة أخرى.

نهاية محمد رمضان

قال آلان مصطفى في مجمل تصريحاته إنه توقع قبل عدة أشهر نهاية الفنان المصري محمد رمضان، الذي يعد واحداً من أشهر ممثلي الساحة المصرية، مؤكداً أن تنبؤاته صدقت عندما انسحب من موسم دراما رمضان 2024، ولم يظهر بمسلسل يحتل أعلى قائمة المشاهدة كعادته في السنوات السابقة.

وأضاف آلان مصطفى في حديثه أن محمد رمضان ما هو إلا ظاهرة وانتهت بالفعل، حتى وإن قام بعمل مسلسل جديد خلال السنوات القادمة، فلن يحقق نجاحاً ملحوظاً كنجاحاته الماضية وتابع: "محمد رمضان كان ظاهرة وانتهت، هو ممثل شاطر معلش بس بوجود محمد سامي".

وربط آلان مصطفى نجاح محمد رمضان بتواجد المخرج محمد سامي، لافتاً إلى أنه حال اختفى سامي من المشهد سيختفي على الفور محمد رمضان وينطفئ نجمه "إذا محمد سامي موجود محمد رمضان موجود إذا ما في محمد سامي ما في محمد رمضان، وهالشيء تتأكدوا منه، موضوع الحفلات والإعلانات شيء تاني، أنا عندي 2 مليون متابع على الإنستغرام بعمل إعلانات أكثر من محمد رمضان أنا ما في حقد بيني وبينه بس بسنة 2023 حكيت إنه ما رح يعمل شيء وما عمل شيء اختفى صح؟ وبسنة 2024 هيعمل شيء بس إذا محمد سامي مش موجود ما في محمد رمضان وأنا آسف على الحكي بس هو بيعرفني على فكرة".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

وتنبأ آلان مصطفى قارئ الفنجان اللبناني أن نجم الفنان أحمد العوضي في صعود خلال الفترة المقبلة، وأضاف متابعاً: "أحمد العوضي هيكون شيء كبير الفترة المقبلة الأنظار كلها ستكون عليه، أنا ما بشوف تليفزيون أصلاً لا رمضان ولا العوضي".

 كما أشار إلى أن هناك ثنائياً فنياً شهيراً "الزوجة فنانة والزوج ليس فناناً" ستحدث بينهما مناوشات عبر منصات التواصل الاجتماعي وسيعرف المجتمع المصري بالقصة من السوشيال ميديا خلال الفترة المقبلة، قائلاً إن القصة قد لا تتطور للطلاق، ورفض إعلان اسمهما.

قارئ الفنجان اللبناني أكد أن هناك أصدقاء مشتركين بينه وبين المنجمة ليلى عبد اللطيف، وأكد أنها ستعاني من مطب ما خلال الفترة المقبلة، سيؤدي إلى تصدر اسمها العناوين على غرار "اختفاء ليلى عبد اللطيف" وما شابه.

اعتزال تامر حسني

تابع قارئ الفنجان اللبناني تصريحاته وتنبؤاته المختلفة، والتي تضمنت الحديث عن اعتزال الفنان تامر حسني مؤكداً صحة هذا التنبؤ وقال: "تامر حسني هيعتزل الفن، حتى أغنية بسمة بوسيل أنا توقعت لها إياها وراح تعود بقوة".

تابع: "تامر حسني هيعتزل خلال يمكن كآبة في ناس بتعتزل الفن في كتير ناس ناجحة بتعتزل الفن، وهيعتزل بشكل نهائي هيبعد".

في سياق منفصل أكد آلان مصطفى أن الفنانة الشابة منة عرفة ستتألق خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنها تعمل على نفسها بجد خلال هذه الفترة لتحقيق نجاحات ملحوظة مستقبلاً، مشدداً على أنها شخصية راقية وتجاوزت أزماتها السابقة.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

مفاجأة في قضية نادر صعب وريهام سعيد

قارئ الفنجان أضاف في تصريحاته أنه صديق لجاره طبيب التجميل نادر صعب موضحاً: "أنا قبل ما يصير اللي صار مع ريهام سعيد قولت له رح يكون عندك محكمة قوية كتير مع شخصية مشهورة وفعلاً سبحان الله صار وحكى معي".

وفجر آلان مصطفى مفاجأة حول قضية نادر صعب وريهام سعيد، مؤكداً أن الإعلامية المصرية ستفوز بالقضية التي رفعتها ضد طبيب التجميل في المحاكم سواء في لبنان ومصر، وتابع: "حكى معي الدكتور نادر وزوجته أنابيلا هلال وأنا قولت لهم ما راح تربحونها للقضية وقال لي يخرب بيتك شو صار قولت له ما أنا نصحتك وأنت ما سمعت كلامي".

وأكمل موضحاً أنه كان يجب على نادر صعب الاستماع لنصيحته وعدم تسلم أي حجوزات خلال الفترة التي نصحه فيها بالابتعاد عن حجوزات المشاهير والتي كانت تبلغ 25 يوماً قائلاً: "هو رد عليّ قال لي ما أنا حياتي كلها مشاهير".