فريق عمل مسلسل "القضاء" يحتفل بعيد ميلاد كان أورغانجي أوغلو

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مايو 2024
مقالات ذات صلة
فريق عمل مسلسل العبقري يحتفل بعيد ميلاد آراس بولوت
فريق عمل مسلسل المقبرة يحتفل بعيد ميلاد بيرجي أكلاي الـ40
بالصور: فريق برشلونة يحتفل مع يارا بعيد ميلادها

احتفل فريق عمل المسلسل التركي "القضاء" بعيد ميلاد بطل العمل الفنان كان أورغانجي أوغلو الـ 43، في لوكيشن تصوير المسلسل، والذي اعتبره أفضل احتفال على الإطلاق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

احتفال فريق عمل "القضاء" بعيد ميلاد كان أورغانجي أوغلو 

نشر الحساب الرسمي لمسلسل "القضاء" على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، فيديو من كواليس احتفال فريق العمل بالفنان التركي الذي تزامن مع تصوير الحلقات الأخيرة من المسلسل، حيث تفاجئ خلال حديثه مع الطفلة التي تلعب دور ابنته في العمل، بظهور كعكة عيد الميلاد، وعقب على المفاجئة قائلاً إنها أفضل وألطف مفاجئة على الإطلاق.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

كما ألقى كلمة صغيرة شكر فيها فريق العمل، مؤكداً على حبه الكبير لهم جميعاً، وأنهم سبب من أسباب نجاح العمل، بالإضافة إلى أنه يأتي لمقر تصوير المسلسل كل يوم وهو سعيد ويستمتع كثيراً معهم.

أردف: "شكراً لكم، لو لم أر الكعكة في يد إيتون منذ قليل كانت ستكون مفاجأة، أنني أحبكم جميعاً حقاً، جميع فريق العمل، كما أنني أحضر إلى مقر التصوير وأنا سعيد للغاية، وأستمتع كثيراً رغم أننا سنفترق، آمل أنكم جميعاً تشعرون بالحظ لتواجدكم هنا، إن كان هناك من يشعر بأنه غير محظوظ، فهذه هي الحياة من الممكن أن يحدث، صدقوا أننا كنا في وسط عمل جميل جداً وسوف نشتاق كثيراً، وسننتظر الأيام المتبقية بالشوق والسعادة، أحبكم جميعاً."

مسلسل القضاء

من المقرر أن ينتهي مسلسل "القضاء" الأسبوع المقبل يوم الأحد الموافق 26 مايو، حيث بدأ منذ 19 سبتمبر 2021. وحقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً، متصدراً المسلسلات الأعلى مشاهدة، واستمر عرضه لمدة 3 مواسم على مدار 3 سنوات متتالية.

يشارك في بطولة العمل إلى جانب الفنان كان أورغانجي أوغلو، الفنانة بينار دينيز، ومحمد يلماز آك، والمسلسل من تأليف سما إيرغينيكون، وإنتاج شركة أي يابيم، وإخراج علي بلجين، واستطاع العمل الذي تدور أحداثه حول القانون أن يحقق نجاحات كبيرة واستطاع أن يحطم الأرقام القياسية في المشاهدات على مدار السنوات الماضية.

كما قرر فريق العمل أن يودع جمهوره بطريقة مختلفة، حيث أعلن أن عرض الحلقة الأخيرة سيتم في مركز لطفي قيردار للمؤتمرات ودعى فريق العمل الجمهور للحضور، وأعلن أن عائدات الليلة كاملة سيتبرعون بها لمؤسسة التعليم التركية للمساهمة في تعليم الأطفال.