احتفال بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتها أمايا مع تامر حسني (صور)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
مقالات ذات صلة
صور مي سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بحضور تامر حسني وبسمة بوسيل
صور بسمة بوسيل وتامر حسني يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما تالية
صور تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بسمة بوسيل وهذا هو عمرها!

احتفلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بعيد ميلاد ابنتها أمايا مع طليقها الفنان المصري تامر حسني مؤخراً في أجواء عائلية. أثارت إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي. 

تامر حسني وبسمة بوسيل 

في إحدى الحدائق المكشوفة، وبحضور أصدقائهما المقربين بأجواء عائلية ربيعية احتفلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتها أمايا بحضور طليقها الفنان تامر حسني. 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور من الاحتفال وجاءت الفيديوهات توضح الانسجام الكامل بين تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل، حيث ظهر في أحد الفيديوهات والصور وهو يحتضن طليقته وأبناءهما.

تامر حسني يدعم بسمة بوسيل 

في سياق آخر كان قد دعم الفنان المصري تامر حسني، طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل في إصدار أغنيتها الأولى التي أصدرتها بالتزامن مع عيد ميلادها الـ 33، والتي جاءت بعنوان "البدايات".

حرص الفنان المصري على أن يتواجد في كواليس تسجيل أغنية "البدايات" لطليقته بسمة بوسيل، وظهرت بسمة بوسيل في بداية الفيديو وهي تغني بداية مقطع لأغنيتها ثم ظهر تامر بعدها وهو يقف أمامها ويدعمها، كما ظهر وهو يدربها على الغناء، حيث حرص على التواجد معها لحظة بلحظة.

كما هنأها ودعمها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام حيث قالت بسمة بوسيل، إن الأغنية في البداية تعود لتامر ولكنها أعجبت بها وطلبتها من تامر ولم يتردد، كما وجهت الشكر له لأنه مدربها ومنتج الأغنية، جاء رد تامر حسني عليها بأن الدنيا كلها قليلة عليها، مشيراً إلى أنه بالفعل منتج الأغنية ومدرب بسمة، ولكنها استطاعت أن تؤديها بطريقة مختلفة وأفضل منه.

لمشاهدة أبرز لقطات عيد ميلاد أمايا ابنة تامر حسني وبسمة بوسيل استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..