ابنة هند القحطاني ترفض تناول الطعام لهذا السبب وتتصدر التريند

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
ابنة هند القحطاني تتصدر التريند بعد ظهورها بدون فلتر
هند القحطاني تتصدر التريند بإطلالة جريئة
لسبب غريب: هند القحطاني تتصدر التريند بعد شرائها لمنزل فخم

تصدرت ربى، ابنة الناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة "سناب شات" بعد مقطع فيديو لها ترفض فيه تناول الطعام.

وظهرت ربى ابنة هند القحطاني، في مقطع فيديو نشرته أمها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، ترفض الأكل رغبة في أن تصبح سوبر مودل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأعادت  الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، نشر الفيديو الذي تم تداوله بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي، مع تعليقات عديدة عن تصرفات الناشطة هند القحطاني وبناتها رؤى وربى.

This browser does not support the video element.

انتقادات تطال بنات هند القحطاني:

وقبل أيام معدودة، تعرضت هند القحطاني لموجة انتقادات حادة بعد نشرها لمقطع فيديو استعرضت فيه إطلالة ابنتيها رؤى وربا، وهي الإطلالة التي استفزت عدد من متابعيها ووصفوها بالجريئة.

واعتبر البعض أن هند القحطاني تستغل بناتها للترويج للمنتجات التي تعلن عنه، ولبتحقيق عدد مشاهدات أكبر، وهو ما دفع البعض للمطالبة بمحاكمتها ووصفها بأنها غير مسؤولة.

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، نشرت هند القحطاني مجموعة من اللقطات التي ظهرت فيها الابنة الكبرى رؤى بفستان وصفه متابعون بالجريئ، حيث كشف تصميمه عن تفاصيل جسمها بشكل دقيق، فضلاً عن أنه مكشوف من منطقة الصدر، أما الابنة الصغرى ربا، فظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على مكياج كامل لا يتناسب مع سنها، بحسب تعليقات الجمهور.

وفي الفيديو ظهرت الابنتين وهما يعلنان مع والدتهما على منتجات إحدى شركات العطور، لتتجدد الاتهامات لهند القحطاني بأنها تستغل بناتها وأبنائها على السوشيال ميديا من أجل الترويج لنفسها والحصول على إعلانات أكبر.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها هند القحطاني الجدل بتصوير بناتها، وإنما خلال الأشهر الماضية تصدرت الفاشنيستا السعودية حديث منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو عرضها للانتقادات، فظهر بنات هند القحطاني وهن يسرن أمامها وتقوم الفاشنيستا السعودية بتصويرهم من الخلف، معبرة عن صدمتها بأن بناتها أصبحوا شابات ولم يعدن أطفال.

أبناء هند القحطاني:

هند القحطاني لديها 4 أولاد من زواج سابق حيث أنها تزوجت مبكراً في سن الثامنة عشراً ولكن هذه الزيجة لم تدم طويلاً مع زوجها بسبب الخلافات الكثيرة بينهما وتم الطلاق بعد فترة من الارتباط.

وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً أنها لن تناقش أسرار حياتها الخاصة عبر السوشيال ميديا، ولكن قد تقبل الظهور في إحدى الفضائيات الخليجية إذا ما تلقت عرضاً لا يقل عن 200 ألف دولار. ومع ذلك فإن أبنائها منتشرون على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال والدتهم التي تبث لهم مقاطع فيديو.