ابنة هند القحطاني تدافع عنها بسبب إطلالاتها الجريئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
ابنة هند القحطاني تتعرض للانتقادات بسبب إطلالة جريئة
هجوم على معاذ ابن هند القحطاني بسبب إطلالة جريئة لشقيقته
ابنة هند القحطاني تثير الجدل برقصة وإطلالة جريئة

دافعت رؤى ابنه مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، عن والدتها بسبب الانتقادات التي توجه لها بصفة مستمرة بسبب إطلالات ابنتها ومطالبة الجمهور لها بعدم ظهورها بإطلالات جريئة.

ابنة هند القحطاني تدافع عنها

ونشرت رؤى ابنة هند القحطاني، فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وجهت فيه رسالة لمنتقدي والدتها مؤكدة أن والدتها لا تجبرها على الظهور بإطلالات معينة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضحت رؤى أنها قرأت التعليقات التي تلقتها والدتها قائلة: "أنا قرأت أمس بعضاً من تعليقاتكم، وتقولون لوالدتي ليش تلبسين بنتك كدا وحرام عليكي".

وأكدت ابنة هند القحطاني أنها من تختار ملابسها بنفسها دون تدخل من والدتها قائلة: "استايلي أنا اللي اختاره أنا دائماً أمي ما تضغط علي، أمي تكون في غرفتها وأنا ألبس وأقول لها أني نازلة تقولي تمام".

This browser does not support the video element.

ولفتت إلى أن هذه الإطلالات هي المنتشرة بين البنات في سنها في المدرسة خاصة أن درجة حرارة الجو ما زالت مرتفعة، معلقة: "البنات اللي في مدرستي هذا كل لبسهم والحين الجو حر".

ورغم دفاع رؤى عن والدتها هند القحطاني، إلا أن ذلك لم يوقف الانتقادات ضده مشهورة سناب شات السعودية، ولكنه أشعلها من جديد.

ووجه المتابعون انتقادات جديدة إلى هند القحطاني بسبب عدم تعليم ابنتها تعاليم اللبس المحتشم، بينما انتقد البعض عدم اهتمام والدتها بما تفعله بناتها، مؤكدين أن اللوم على والدتها خاصة أن الفتاة مراهقة ولا تزال صغيرة.

هند القحطاني ترد على انتقادات إطلالة رؤى

لم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها هند القحطاني لانتقادات بسبب إطلالات بناتها، والتي كان أبرزها في حفل الفنان كاظم الساهر في أمريكا والتي نشرت فيديو عقبه استعرضت إطلالاتهن.

وظهرت هند القحطاني مع ابنتها مرتدية فستاناً أسود قصيراً ومكشوفاً من منطقة الصدر أما الابنة الكبرى لها فاختارت فستاناً أزرق بدون أكتاف. وظهرت هند القحطاني في الفيديو وهي تتغزل في ابنتها رؤى قائلة: "ما شاء اله شايفين الكتكوتة بتاعتي الله وأكبر، لفي وريهم الفستان" لتستجيب الابنة لطلب والدتها وتبدأ في استعراض فستانها الأزرق اللامع.

ورغم الانتقادات أعادت هند القحطاني نشر الصورة للرد على المنتقدين ودونت عليها عبارة: "إذا كنت تريد معرفة شخص ما فلا تستمع عما يقوله الآخرون عنه واستمع إلى ما يقوله الآخرون عنه".

وعادة تتعرض إطلالات بنات هند القحطاني للانتقادات أو لطريقة تصويرهن وهن يسرن أمامها، وهو ما أشعل هجوماً شديداً ضدها من قبل.