ابنة ملاك التميمي تثير جدلاً حول أرباجها وانتقادات لوالدتها

  • تاريخ النشر: منذ 18 ساعة
مقالات ذات صلة
ملاك الحسيني ترد باكية على انتقادات ترك ابنها المصاب بالتوحد
رانيا يوسف تثير جدلاً حول ارتباطها وترد على انتقاد إطلالتها
ليلى اسكندر تتجاهل الانتقادات وتثير جدلاً جديداً بسبب ليلى عبدالله

صدمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي سافانا التميمي، ابنة الإعلامية ملاك الحسيني، الجمهور ومتابعيها بعد أن كشفت عن كيفية تعاملها مع الأرباح التي تحصل عليها من الفيديوهات التي تقوم بنشرها على حسابها الشخصي عبر تطبيق تيك توك، وهو ما دفع البعض إلى اتهام والدتها باستغلالها من خلال عملها في السوشيال ميديا لسنوات طويلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ابنة ملاك الحسيني تصدم الجمهور حلول أرباحها

وأثارت ابنة ملاك الحسيني جدلاً في لقاء لها، حول كونها متواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنوات طويلة تصل إلى 10 سنوات، ويمكن أن تجمع مشاهدات تصل إلى مليون مشاهدة في بعض الحالات، قائلة: " عمري بالسوشيال ميديا تقريباً عشر سنين"

This browser does not support the video element.

وأكدت المدونة التي تبلغ من العمر 13 عاماً أنها لا تعرف أرباحهها من منصات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تحكم والدتها في الأمر بشكل تام، قائلة: "ما أعرف كم دخلت فلوس عشان ماما ما تعلمني"، وهو ما دفع المذيع في اللقاء إلى التساءل: "يعني ماما ما تعلمك بس تجمع فلوس"،لتؤكد سافانا التميمي قائلة: "إي ما تعلمني".

ملاك الحسيني متهمة باستغلال ابنتها

تسبب حديث ابنة ملاك الحسيني، في حالة شديدة من الجدل حيث انقسمت أراء المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي حول تصرف والدتها، حيث وجه لها البعض اتهامات باستغلال ابنتها من أجل الحصول على الأموال، بينما أشاد البعض بتصرف والدتها لأن الفتاة مازالت صغيرة.

وجاءت بعض التعليقات: "برافو ماما"، "زين أنها ما تعلمك واضح هي كل شيء تقوله"، "هذا الصح ما تعرف طفلة، ما فيها شيء غريب"، "استغلال للأطفال".

لم تكن تلك المرة الأولى التي تحيط الاتهامات بالاستغلال من أجل الحصول على الأمول بملاك الحسيني، إلا أن المرة الماضية كانت الاتهامات منها وليست ضدها، حيث أثارت قبل شهر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ألمحت إلى الخلافات وأزمة بينها وبين زوجها أنس التميمي، متهمة إياه باستغلالها مادياً.

تحدثت ملاك الحسيني في تدوينة لها عن القضية الشهيرة التي شهدت محاكمة نجم هوليوود جوني ديب على خلفية الاتهامات التي وجهتها لها آمبر هيرد، لفضح زوجها كذباً، وكتبت: "من عاش بالحيلة مات بالفقر".

وأوضحت ملاك الحسيني أن بعض الفتيات يتزوجن من رجال من أجل الثروة، إلا أن بعض الرجال على الناحية الأخرى يقومون باستغلال زوجاتهم من أجل استقطاب الفتيات فقط من خلال الأموال، مؤكدة أن بعض الرجال يستغلون أموال زوجاتهم وتحويلها إلى حساباتهم الشخصية تحت مسمى "الهدية"، بينما يحول البعض الآخر الحسابات تحت مسمى "السلف".

وأكدت أن بعض الأشخاص يدخلون في علاقة مع مشاهير من أجل الأموال، مشيرة إلى أن هذه الطريقة في الاستغلال ليست جديدة، ولكنها ممتدة منذ سنوات، قائلة: " بعض الرجال يسعون اليوم للزواج من نساء عاملات أو سيدات أعمال طمعًا في الاستفادة المادية"

من هي ملاك الحسيني؟

ملاك الحسيني هي إعلامية سعودية، اكتسبت شهرة واسعة من خلال تقديم برنامج "حراك مع ملاك" على قناة MBC1. تزوجت مرتين؛ الأولى كانت من المهندس ماجد السراح، وأنجبت منه طفلين هما "سافانا" و"راين". بعد انفصالها عن زوجها الأول، وأثناء فترة دراستها الجامعية في بريطانيا، التقت بالشاب السعودي "أنس التميمي" وتزوجت منه بعد انتهاء دراستهما.

يُذكر أن ابنها راين يعاني من اضطراب طيف التوحد، وقد مر بفترة علاج في مركز صحي مختص، مما أسعدها بشكل كبير عندما تمكن من النطق، وشاركت تلك اللحظة المؤثرة مع متابعيها.

واختفت ملاك الحسيني عن تصوير يومياتها في منتصف عام 2024، إلا أنها فاجأت الجمهور بالعودة بعد أشهر من جديد للتواصل ونشر الفيديوهات.