ابنة دكتورة خلود تحرجها على الهواء بسبب التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
ابنة دكتورة خلود تحرجها على الهواء بسبب المكياج
شيماء علي تتغزل في ابنة الدكتورة خلود بعد زيارة صالون التجميل
الدكتورة خلود تحرج زوجها بسؤال عن وزنه الحقيقي

أحرجت ابنة الدكتورة خلود والدتها بتعليق غير متوقع على الهواء بشأن خضوع الفاشنيستا الكويتية الشهيرة للتجميل، والتي فوجئت بحديث ابنتها برد فعل طريف معبرة عن دهشتها من الأمر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهرت خلود الصغيرة مع والدتها في مقطع فيديو، لتقول بعفوية شديدة: "ماما خضعت لبوتكس من هنا" مشيرة إلى منطقة الجبهة وحول العينين وهو ما فاجأ الدكتورة خلود التي وضعت يدها على فمها مندهشة.

ابنة دكتورة خلود

وقالت دكتورة خلود:  "بناتي ما يضيعون" لتدخل بعدها في نوبة ضحك هستيرية، ثم تسأل ابنتها عن المزيد من التفاصيل وتلومها بلطف: "يمكن أنا لم أعلن عن الأمر!" واستكملت الفاشنيستا الكويتية حوارها مع ابنتها بشكل عفوي وطريف للغاية.

تفاعل الجمهور مع فيديو دكتورة خلود وابنتها في تعليقات منها: "أصلا الدكتورة خلود تصرح دايماً بالإجراءات التجميلية يعني شيء عادي بالنسبة لها وما يحرج أبد وفاتحة عيادة تجميل بعد". "مو عارفة أوقف ضحك، البنت منتهى الكياتة وأمها عظيمة، أحب في دكتورة خلود إنها تشارك بناتها وولادها وعائلتها في كل شيء وتتعامل مع الأمور بطرافة في كل شيء، البعض يظن أنها تخفي عمليات تجميلها، رغم إنها المشهورة الوحيدة اللي تتحدث عن الأمر بكل صراحة وشفافية".

كما عبر آخرون عن إعجابهم بصراحة دكتورة خلود، وأنها إن لم تكن ترغب في نشر الأمر لما كانت نشرت الفيديو وكتب متابعون: "ست واضحة وما يهمها أحد، إذا كانت تبغي تخفي الأمر مو كانت أعلنت عنه في الفيديو وما كانت نشرته من الأساس، العالم يقولون إنه البنت فضحتها! في إيش، فضحتها الموقف إحراج لطيف مو إحراج كمان حقيقي، واحدة وبنتها يلعبون أمام الكاميرا، وقررت تنشر التفاصيل اللي إذا كانت ترغب أن تخفيها ما كانت نشرت الفيديو من الأساس".

فيديو الدكتورة خلود وابنتها:

This browser does not support the video element.

كما تساءل آخرون عن سر عودة ظهور ابنة دكتورة خلود مؤخرا للسوشيال ميديا، حيث كانت الفاشنيستا الكويتية أعلنت عن أنها لن تظهر ابنتها مرة أخرى في السوشيال ميديا، وأنها ستتركها لدراستها ورغبتها بعد أن تصبح قادرة على اتخاذ القرارات المهمة في حياتها. وكان قرار دكتورة خلود بعد موجة تنمر عالية طالت الصغيرة، وهو ما تسبب في إزعاج لكثير من المتابعين الذين دافعوا عنها بقوة، وعبروا عن استنكارهم لما يوجهه البعض من كلمات قاسية لطفلة صغيرة.

عمليات تجميل دكتورة خلود

وتحرص دكتورة خلود دائماً على متابعة جمهورها بجميع عمليات التجميل والتقنيات التي تخضع لها بداية من عملية تجميل أنفها وحتى عملية تكميم المعدة التي خضعت لها، وتظرامها الغذائي الذي اتبعته لتحصل على قوام مثالي.

وهذا الفيديو ليس الأول الذي تفاجئ فيه خلود الصغيرة والدتها بتعليقات على الهواء بشأن المكياج والتجميل، فكانت ابنة الفاشنيستا الكويتية ظهرت معها في مقطع فيديو سابق، كانت تتحدث فيه الأم عن خضوعها لجلسة هايدرافيشال، وتتباهى بالنتائج التي حصلت عليها بعد الجلسة قائلة: "هذا وجهي بدون مكياج" لتفاجئها ابنتها خلود على الهواء قائلة: "إزاي مو حاطة مكياج، في ليب ستيك على وجهك" وهو ما أدهش وقتها دكتورة خلود، ودفعها للرد بضحك على ابنتها.