ابنة بن أفليك تعيد ارتداء فستان لزوجة أبيها جينيفر لوبيز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
جينيفر لوبيز تكرم بن أفليك رغم خلافاتهما
جينيفر لوبيز تقدم هدية مفاجئة إلى بن أفليك
كيف سيتقاسم بن أفليك وجينيفر لوبيز ثروتهما بعد الطلاق؟

ظهرت فيوليت أفليك، ابنة الفنان العالمي بن أفليك، وهي ترتدي نفس الفستان الذي ارتدته زوجة أبيها جينيفر لوبيز الشهيرة خلال عشاء رومانسي مع بن أفليك في بيفرلي هيلز في شباط 2023.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ابنة بن أفليك تعيد ارتداء فستان جينيفر لوبيز 

ظهرت فيوليت البالغة من العمر 18 عاماً بالفستان، والذي تعود ماركته إلى دولتشي آند غابانا ويحمل لونين، ويتميز برقبة على شكل حرف V وأكمام متدفقة وطيات وردية، وأكملت فيوليت مظهرها بحذاء رياضي غير مربوط وجوارب بيضاء، مما أضفى طابعاً مريحاً على الفستان الأنيق.


جاء ظهورها خلال نزهة غداء بلوس أنجلوس، حيث تجمعها علاقة صداقة قوية مع زوجة أبيها، ولم يتم رؤية الزوجين المنفصلين معاً منذ أشهر، وكشف موقع ديلي ميل أنهما قاما بالفعل بإعداد أوراق الطلاق، ومن المقرر تقديمها في وقت لاحق. 

وأخبرت المصادر أيضاً أن بن أفليك قد أحجم عن تقديم طلب الطلاق في محاولة لحماية جنيفر، بعد أن أفيد أن الزوجين لم يعودا على شروط التحدث، ويعتقد أيضاً أن جينيفر منزعجة أكثر بسبب الانفصال، وعلى الرغم من كل ما يظهر من أخبار حول علاقة الثنائي، إلا أنهما لم ينفيا أو يؤكدان ما يقال حتى الآن.

كما تم الإعلان مؤخراً عن تعاون يجمع بين الثنائي، حيث إنه من المقرر أن يجمع عملاً سينمائياً جديداً بينهما، وستعود الفنانة العالمية جينفر لوبيز إلى الشاشة الكبيرة، حيث تقوم ببطولة فيلم السيرة الذاتية عن المصارعة Unstoppable، وسيكون الفيلم من إنتاج زوجها بن أفليك، رغم كل ما يقال حول علاقتهما، وتدور أحداث الفيلم حول قصة المصارع أنتوني روبلز، والذي تمكن من الفوز ببطولة NCAA الوطنية في عام 2011، رغم التحديات ورغم أنه وُلد بساق واحدة فقط.

وتُجسد جينيفر لوبيز دور والدة أنتوني الداعمة؛ التي كانت تدفعه دائماً للأمام، يُعدّ هذا الفيلم هو التعاون الثاني لجينيفر لوبيز مع زوجها الفنان بن أفليك، وذلك بعد عملهما الأول وهو فيلم This Is Me... Now الذي تم طرحه خلال فبراير الماضي.