ابنة براد بيت: كيف انتقمت منه بعد 4 سنوات؟ (تفاصيل)

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
أنجلينا جولي ترفع الراية البيضاء وترضخ لشروط براد بيت: اكتشف التفاصيل
القبض على محتالين انتحلوا شخصية براد بيت: ما القصة؟
بعد توم كروز وراسل كرو وبراد بيت: هارفي لوري ينضم إلى عمرو يوسف

وصفت بعض التقارير الصحفية، الخطوة التي أقدمت عليها شيلوه، ابنة براد بيت وأنجلينا جولي، بالتقدم رسمياً بطلب إلى المحكمة لشطب اسم عائلة والدها، انتقاماً منه لما قام به معها قبل 4 سنوات، وذلك بعد أن بلغت عامها الـ 18، أي السن القانوني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هل تنتقم شيلوه من والدها براد بيت؟

ووفقاً لمصدر في تصريحات خاصة لمجلة "Us Weekly"، فإن الأمر يعود إلى 4 سنوات ماضية حين حاول براد بيت منع ابنته شيلوه من الإدلاء بشهادتها خلال الدعوى القضائية التي خاضتها أنجلينا جولي ضده.

وأوضح المصدر أن شيلوه كانت ترغب في الإدلاء بشهادتها خلال جلسة انعقدت في 2021، للاستماع وذلك خلال معركة الطلاق بين والدها ووالدتها، لكنها لم تكن تبلغ من العمر وقتها إلا 14 عاماً، فقط، لذا أبدى براد بيت اعتراضه، وحاول منعها من الإدلاء بشهادتها ووافق القاضي بالفعل على الاعتراض، لذا لم تستطع الحديث داخل الجلسة.

وفي الوقت ذاته، كشفت بعض التقارير الصحفية عن محاولة نجم هوليوود العالمي، إعادة ترميم علاقته بأولاده، خاصة بعد الضربة القاضية التي وجهتها له ابنته البيولوجية شيلوه، للتخلص من اسمه واعتماد اسم والدتها رسمياً.

وتوجت شيلوه خلال يوم عيد ميلادها الـ 18، إلى الدوائر الرسمية من أجل إتمام الإجراءات القانونية الخاصة بشطب اسم والدها واستخدام كنية والدتها، لتكون هذه هي طريقتها في الاحتفال بعيد ميلادها في يوم 27 مايو/آيار 2024، لتكون هذه الطريقة قاسية في حق والدها، كما وصفها موقع TMZ الأمريكي.

ووفقاً لمصدر تحدث إلى مجلة People فإن الطلب الذي قدمته شيلوه من المقرر أن يجعل اسمها في السجلات الرسمية شيلوه جولي، خاصة أنها عينت محامياً خاصاً من أجل هذه الإجراءاتـ قائلاً: "شيلوه استأجرت محامياً خاصاً بها ودفعت أتعابه من مالها الخاص".

واعتبر أن إقدام شيلوه على هذه الخطوة وتحمل التكاليف بنفسها، لإبعاد فكرة أن تكون والدتها هي صاحبة هذه الفكرة أو الداعم لها ضد والدها.

براد بيت يخسر أولاده

سيطرت حالة من الحزن على براد بيت بعد الخطوة التي أٌقدمت عليها ابنته، في محاولة لإسقاط اسمه يوم عيد ميلادها، وهو ما كشف عنه مصدر مقرب من الفنان الأمريكي، البالغ من العمر 60 عاماُ لمجلة People البريطانية.

وأكد المصدر أن حالة الحزن تلك بسبب إدراكه أن ما حدث يعني أنه خسر أولاده، مشيراً إلى أنه يشعر بحالة من الاستياء بسبب رغبته شيلوه في التخلي عن كنيته، قائلاً: "لم يشعر بسعادة في حياته أكثر من تلك التي شعر بها عند ولادتها؛ إذ إنه لطالما تمنى أن يكون لديه ابنة".

ولفت إلى أن الأمر لم يكن سهلاً عليه لأنه يحب أطفاله ويفتقدهم كثيراً، واصفاً ما حدث بالمحزن، مؤكداً أن أن وجود أطفاله الستة بعيداً عنه يؤلمه كثيراً.

واعتبر البعض أن رد فعل براد بيت على قرار ابنته شيلوه دليلاً على التمييز بين أولاده، خاصة أن هذه الخطوة أقدمت عليها ابنته زهرة من قبل وإن كانت بشكل غير رسمي حيث غيرت كنيتها إلى اسم والدتها.

وتخلت زهرا التي تبنتها الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي، وزوجها  براد بيت في عام 2005 من إثيوبيا حين كان عمرها ستة أشهر، عن اسم والدها بالفعل، وذلك خلال تقديم نفسها للانضمام إلى مادي في جامعتها خلال شهر نوفمبر 2024 حيث بدأت في تعريف نفسها باسم زهرا مارلي جولي.

يذكر أن الخلاف بين أنجلينا جولي وبراد بيت بدأ منذ عام 2016 بعد حادث الطائرة الشهير التي اتهمت فيه الفنانة الأمريكية زوجها بالتعدي عليها بالضرب ولفظياً وقامت برفع دعوى طلاق ضده، لتندلع بينهم معركة الحضانة.