ابن مصطفى قمر يتعرض لأزمة صحية مفاجئة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
جيمي فوكس يتعرض لأزمة صحية مفاجئة وبيان ابنته يقلق محبيه
مصطفى قمر يتعرض لحادث سير وهذه تطورات حالته الصحية
ابنة مصطفى قمر الجميلة تثير ضجة بظهورها المفاجئ معه لأول مرة!

تعرض الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، ابن الفنان المصري مصطفى قمر، لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها لإحدى المستشفيات بالعاصمة المصرية، القاهرة.

ابن مصطفى قمر يتعرض لأزمة صحية مفاجئة

عبر بيان صحفي، طمأن الفنان مصطفى قمر جمهوره على صحة ابنه، حيث أوضح أن تيام قد تعرض لنزلة شعبية حادة، ونُقل للمستشفى للاطمئنان على صحته وإجراء عدة تحاليل وفحوصات. وأضاف البيان أن تيام يتواجد حالياً يتواجد في المنزل بعد الاطمئنان على صحته، وأن حالته الصحية مستقرة الآن.

يُذكر أن تيام كان قد شارك والده مؤخراً في فيلم "أولاد حريم كريم"، والذي يُعدّ الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم". فيلم "أولاد حريم كريم" جاء من بطولة كل من: مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، بشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر. وجاء الفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

سابقًا، كشف الفنان مصطفى قمر، عن سبب عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي قامت بدور زوجته خلال فيلم حريم كريم، في فيلم أولاد حريم كريم، رغم موافقة جميع أبطال فيلم حريم كريم على الظهور مجدداً معاً. موضحاً أنه عندما عرض الفكرة على ياسمين لم تكن تملك الحماس مثل باقي فريق العمل. جاء عرض الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" بعد مرور 18 عاماً على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي تم طرحه عام 2005.