ابن محمد عبده يروج لموسم الرياض 2024 وتركي آل الشيخ يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
تركي آل شيخ يروج لموسم الرياض بطريقة غير متوقعة
تركي آل الشيخ يسخر من مهاجمي موسم الرياض وناصر القصبي يرد
محمد هنيدي يتحدى تركي آل الشيخ والأخير يرد بكلمات محرجة

نشر محمد عبده مقطع فيديو لحوار بينه وبين ابنه خالد، ظهر فيه الأخير يتحدث عن تشوقه لموسم الرياض، ويتحدث عن إنجازات تركي آل الشيخ، ليعيد الأخير نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق إكس بتعليق غازل فيه النجم السعودي.

وظهر محمد عبده في مقطع الفيديو  في حوار مع ابنه ليسأله عن استعداده لحضور موسم الرياض، وعندما تحدث الصغير عن تركي آل الشيخ، أخبره محمد عبده بالكثير من المفاجآت التي يجهزها تركي آل الشيخ لموسم الرياض 2024.

ابن محمد عبده

أعاد تركي آل الشيخ نشر فيديو محمد عبده وابنه، وأرفقه بتعليق عبر فيه عن حماسه وتشوقه لعودة محمد عبد إلى المسرح بعد الوعكة الصحية التي ألمت به خلال الفترة الماضية، وكتب رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية في تعليقه على الفيديو: "أحلى دعاية للموسم وأحلى منها ان شاء الله شوفتك سالم على المسرح".

تفاعلت أنغام مع تعليق تركي آل الشيخ  وكتبت: "أحلى دعاية للموسم واغلي #بونوره في الدنيا والموسم ينور بيك يا حبيبي بإذن الله". كما كتب متابعون: "نجاحاتك يا معالي المستشار أبو ناصر أسكنتك في قلوب السعوديين كبارهم وصغارهم، لقد شاهدت طلاباً في المرحلة المتوسطة معجبين جداً في شخصيتك فسبحان من رزقكم محبة الناس فالجميع يقدرون جهودكم ومعجبين بالنجاحات المتتالية التي تحققها لخدمة هذا الوطن الغالي".

وجاء في التعليقات أيضاً: "أطال الله في عمر فنان العرب سنين عديدة ويا جعله ما يموت خالد حتى تنتهي ويختفي شيء اسمه طرب وموسيقى وفن... لأن محمد عبده لا يتكرر ولا يتغير ولا يسطر ويتفنن بجمال صوته وعذوبة وفخامة إلقائه والتحكم في طبقات صوته وكأنه موسيقى تتراقص عليها أرواح ومشاعر وعشاق الطرب الأصيل ". "أحلى طلة لابو نوره وافخم دعاية أبو نورة حب وعشق لا ينتهي الله يمتعك بالصحة والعافية يا رب، ونشوفك على المسرح يا أبو ناصر الله يحفظك نبغى حفلة لابو نوره في جدة".

فيديو محمد عبده وابنه:

This browser does not support the video element.

وعبر آخرون عن فخرهم بتركي آل الشيخ ومحمد عبده في تعليقات منها: "قيمة الدعاية بقيمة من قام بها… تركي آل الشيخ ومحمد عبده علامتان فارقتان في الترفيه في زماننا هذا على المستوى الإقليمي والعالمي… قوتنا الناعمة تتموضع بجدارة بين سباق الأمم. بالتوفيق والنجاح والرقي لأعلى سلالم المجد".

كما تحدث آخرون عن حفلات محمد عبده في موسم الرياض 2024 في تعليقات منها: "طلبتك يا بو ناصر تسوي له حفلة وحفلتين وثلاث، اقسم بالله وحده من أمنياتي أحضر له حفلة بس للأسف ولا عمري لقيت تيكت كلها Sold out، وعلى كثر إلى جبتهم بجميع المواسم ما قدرت أروح لأحد فيهم، لأن طموحي أبو نورة فقط، عسى عيني ما تبكيه".

موسم الرياض 2024

ويشهد موسم الرياض هذا العام الكثير من المفاجآت والفعاليات التي تقام لأول مرة، وأخرى تكررها الإدارة بعد النجاح الساحق الذي حققته في المواسم السابقة، ومن بين مستجدات موسم الرياض الخامس، أن الحفلات ستكون بناء على ما يطلبه الجمهور، وهو ما أوضحه المستشار تركي آل الشيخ مؤكدا على أن الجمهور هو من سيقوم باختيار الأغاني التي يقدمها النجوم.

وأوضح أن هذه الآلية ستتم من خلال أبليكيشن يمكن الجمهور من التواصل  مع المطرب ونجم الحفل من خلال قائمة تتضمن الأغاني الخاصة به على أن يقوم المطرب بغناء الأغنيات التي  سيقررها الجمهور من خلال التصويت عبر التطبيق.