ابن غادة عادل يتعرض لحادث سير.. وهذه هي تفاصيل وضعه الصحي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
محمد عادل إمام يتعرض لحادث خطير وهذه حالته الصحية الآن
نادر النادر يتعرض لحادث مروري وهذه تفاصيل حالته الصحية
مراد دالكليش يتعرض لحادث أليم بدراجته النارية..وهذا هو وضعه الصحي !

كشفت وسائل إعلام محلية عن تعرض ابن الفنانة المصرية غادة عادل والمخرج مجدي الهواري لحادث سير مروّع؛ دخل إثره العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

ابن غادة عادل يتعرض لحادث سير مروع

تعرض ابن الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري لحادث سير أثناء قيادته سيارة والدته مساء أمس الثلاثاء بالعاصمة المصرية، القاهرة. وقد نُقل إلى واحدة من المستشفيات على الفور لتلقي العلاج اللازم. وتم احتجازه بغرفة العناية المركزة تحت إشراف طبي. أوضحت بعض المصادر من داخل المستشفى أن الإصابات قد اقتصرت على جروح وكدمات متفرقة في أنحاء جسمه.

طمأن مجدي الهواري متابعيه وجمهوره على الوضع الصحي لابنه، كاشفًا عن تفاصيل إصابة ابنه في حادث سير، ومؤكدا على أنه نقل إلى المنزل بعد استقرار حالته الصحية. أوضح الهواري أن ابنه بخير الآن، وعاد إلى المنزل، وقال خلال تصريحات إعلامية: "الحمد لله قدر ولطف وربنا سترها معاه". ووجه الهواري الشكر لكل من راسله للاطمئنان على صحة ابنه.

كانت غادة عادل قد كشفت مؤخراً عن موقفها من الزواج من جديد، خاصة بعد زواج طليقها المخرج مجدي الهواري، حيث قالت خلال تصريحات صحافية إنها تشعر بأنها عروس كل يوم، وتحديداً كلما شاهدت نجاح أولادها، مشيرة إلى أن الزواج لم يعد يمثل لها أي أهمية، تأتي هذه التصريحات بعد أن كانت غادة عادل قد صرحت سابقًا بأنها لا تعارض فكرة الزواج، وأوضحت أنها تريد من يتحمل ظروف عملها وأولادها، وأكدت، حينها، على أن شرطها الوحيد سيكون موافقة أبنائها.

آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها غادة عادل كان فيلم "أهل الكهف"، الذي تم طرحه في دور العرض مؤخرًا، وشارك في بطولته كل من: خالد النبوي، أحمد عيد، محمد ممدوح، ومحمود حميدة، مصطفى فهمي، صبري فواز، هاجر أحمد، ريم مصطفى، ومحمد فراج، جاء الفيلم من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.