إيمان العاصي تتحدث بالدموع عن والدها وتكشف عن نصيحته الغريبة

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مقالات ذات صلة
إيمان العاصي تنعي والدها بكلمات مؤثرة
إيمان العاصي تكشف السبب الغريب الذي دفعها لارتداء الحجاب وخلعه فجأة
إيمان العاصي تكشف سر قرار اعتزالها

تأثّرت النجمة إيمان العاصي خلال الحديث عن والدها الراحل، دوره في حياتها وذكرياتهما والنصائح التي كان يوجهها لها، ودمعت عيناها بينما تذكرت أحاديثه لها وشعوره القوي بها، موضحة كيف كان يفهم جيداً، ويدرك كا ما كانت تمر به، كما وجهت رسالة للآباء المنفصلين عن بناتهم.

دموع إيمان العاصي على والدها

حلت إيمان العاصي ضيفة على الإعلامية إنجي علي في برنامجها أسرار النجوم المذاع على نجوم إف إم، وتحدثت باكية عن ذكرياتها مع والدها، إذ لم تتمالك نفسها عند قراءة السؤال الذي طُلب منها فيه أن توجه له رسالة.

وقالت إيمان العاصي واصفة العلاقة بينها وبين والدها، إنها كانت علاقة محبة وطيدة رغم انفصاله عن والدتها، مشيرة إلى أنه نصحها ألّا تتزوج، إلا أنه خاض معها معركة الطلاق وساندها، على الرغم من كونها لم تستمر في زيجتها لفترة طويلة.

أضافت إيمان العاصي: "بابا حبيبي كان يشعر بي، كان يعلم ما إذا كنت سأحقق منفعة وراء خروجي من المنزل أم سيلحق بي ضرر، وهو نصحني ألّا أتزوج بالمناسبة، ورغم إنه صعيدي وافق على طلاقي، ووقف إلى جانبي، ليس كل الآباء مثله، وكان أباً فريداً".

فيديو إيمان العاصي تتحدث عن والدها:

This browser does not support the video element.

ووجهت إيمان العاصي رسالة إلى الآباء بوجه عام، مستنكرة أن يقطع بعض الآباء علاقتهم ببناتهن بعد الانفصال، بحجة أنهن غاضبات منهم، لافتة إلى أنهم بذلك يدفعونهن للجوء إلى الكثير من الأشخاص الفاسدين لمجرد ملء فراغ عاطفي لديهن.

وشددت إيمان العاصي على دور الأب في حياة بناته، لافتة إلى أنه دور قوي، خاصة من سن الثالثة عشرة أو الرابعة عشرة، وهي بداية فترة المراهقة موضحة: "أنت لما تقوي علاقتك ببنتك، بترحمها من كسر قلبها على إيد أي شخص يقول لها كلام حلو، هي محتاجاه، بتخليها مشبعة بالعاطفة تجاهك وبتكون أقوى".

وفاة والد إيمان العاصي وصراعه مع المرض

في يوم الأربعاء، 16 يونيو 2021، ودّعت الفنانة إيمان العاصي والدها عبد العظيم معز العاصي، الذي رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض. تم دفنه في مقابر العائلة بمنطقة 15 مايو، بعد صلاة الجنازة التي أقيمت في اليوم نفسه.

شاركت إيمان متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مؤثرة تجمعها بوالدها الراحل، وأرفقتها بتعليق يعكس مدى الحزن والأسى الذي تشعر به، حيث قالت: "مع السلامة يا نور العين، مع السلامة يا روح القلب، سأفتقدك يا بابا.. رجاء ادعوا لحبيبي".

أثر فقدان الأب على إيمان العاصي

الفقدان الذي تعرضت له إيمان العاصي لم يكن الأول في حياتها، فقد سبق ذلك تجربة صعبة أخرى في طفولتها. ففي لقاء لها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي عُرض في أكتوبر 2024، كشفت إيمان عن انفصال والديها، حين كانت في سن التاسعة. هذا الطلاق أثر بعمق في حياتها، خاصة عندما أصبحت، أماً بعد زواجها.

أوضحت إيمان أن تجربة انفصال والديها خلقت في داخلها مخاوف مستمرة من حدوث الطلاق في حياتها الزوجية، وهذا دفعها إلى بذل مجهود كبير للحفاظ على استقرار زواجها، وتجنب المرور بتجربة الانفصال التي كانت قاسية عليها كطفلة، إلا أنها كررتها بشكل لا واع.

بعد انفصالها عن زوجها، تجد إيمان نفسها الآن تلعب دور الأب والأم معاً لابنتها. في حديثها، عبرت عن أهمية دور الأب في حياة الأبناء، خاصة في الفترة العمرية ما بين 12 إلى 18 سنة. وأكدت أن غياب الأب لا يمكن تعويضه بأي شكل من الأشكال، إذ يشكل مصدراً مهماً للثقة بالنفس لدى الأطفال.