إيمان الشميطي تحبس الأنفاس بتحول مذهل في ملامحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
شبيهة هيفاء وهبي تحبس الأنفاس بتطابق مذهل في الملامح مع النجمة الشهيرة
الفنانة المغربية إيمان الشميطي تعلن انفصالها عن زوجها
عام 2013 في صور ... لقطات تحبس الأنفاس

حبست إيمان الشميطي، نجمة برنامج عرب جوت تالنت Arabs Got Talent، الأنفاس بصورة متداولة تكشف كيف تبدلت ملامحها منذ مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الشهير وحتى الآن، ليفشل الجمهور في التعرف عليها حيث أصبحت المطربة الشهيرة وكأنا شخص آخر.

 نجحت إيمان الشميطي في الوصول إلى وزن مثالي، وتخلصت من الوزن الزائد الذي ظهرت به، كما اعتمدت الفنانة الشهيرة على قصة شعر قصير زادت من تغير ملامحها، ليبدأ الجمهور في التفاعل معها وسط حالة من الذهول التي سيرت على متابعيها.

إيمان الشميطي قبل وبعد

حيرت إيمان الشميطي الجمهور بسبب تغير ملامحها، فبينما اعتبر البعض أن فقدان الوزن كان السبب وراء تحول ملامح إيمان الشميطي، رأى آخرون أنها خضعت للتجميل الذي منحها لمساتها الجمالية الحالية، فيما اعتبر آخرون أن تغيير الستايل الخاص بها وخلع الحجاب كان السبب وراء تبدل ملامحها.

تفاعل الجمهور مع صورة إيمان الشميطي قبل وبعد التجميل في تعليقات من بينها: "والله ما عرفتها، صارت شخص آخر، ما صدقت أنه هي إلا لما روحت على حسابها الشخصي، واتأكدت إنه هي، ما شاء الله صارت شخص تاني، معقول الوزن الزايد بيدفن الجمال بها الطريقة؟". "تخيلت إنه علشان خلعت الحجاب.. لكن الموضوع أكبر من كدة دي تحولت لشخص آخر، كيف هذا، مو مصدقة".

كما جاء في التعليقات: "يا الله! كيف هذه هذه هي هذه مو معقول، شخص آخر، لكن اللي بينتقدوا قصة كشخت ومو كشخت، وخلعت حجاب وغيره، اسكتوا الله يخليكم وما تشوهوا شخص لمجرد إنه مو عاجبكم، بدكم تتكلموا عن الحجاب تكلموا لكن ما تقولوا صارت بشعة، وين البشاعة، صارت جميلة الحقيقة". "تحولت لشخص آخر مو مصدقة إن هذه هي نفس الشخص لو أحد ما يعرفها ومو متابعا مستحيل إنه يصدق إنه الصور لنفس الشخص".

كما طالب متابعون إيمان الشميطي بالخروج في مقطع فيديو للكشف عن سر تحولها ووصولها للوزن المثالي فكتب متابعون: "بشوف إنه مهم ننشر الجمال، يا ريت لو تتواصلوا معاها تسوي فيديو تقول نظامها الغذائي هو اللي ساعدها على هذه النتيجة النهائية ولا عملية تكميم ولا شنو، أجمل نموذج شوفته تغير بشكل كامل، الغريب إنه مو واضح عليها أي عمليات تجميل، يعني إنه ملامحها هذه طبيعية وكله بسبب فقدان الوزن، صدق من قال إنه الوزن مقبرة الجمال".

نجمة عرب جوت تالنت إيمان الشميطي

وإيمان الشميطي واحدة من الأصوات التي شاركت في Arabs got talent، وكانت قد فاجأت الجمهور بخلع الحجاب، لتثير الجدل بتصريحاتها موضحة أن السبب لخلع الحجاب هو أنها كانت ترتديه لأنه موضة، لتحدث تصريحاتها ضجة وسط الكثير من الانتقادات قبل أن تتراجع الفنانة الشهيرة وتوضح قصدها من التصريحات المتداولة، موضحة أنها كانت ترتدي تربون وليس الحجاب بشكله الشرعي.

وبعد خلع الحجاب وفقدان الوزن تحولت ملامح إيمان الشميطي ليعتبر متابعون أنها أصبحت أصغر في العمر، فيما لم يتعرف عليها آخرون بسبب تبدل ملامحها. وانتقد آخرون قصة شعرها ليدافع عنها آخرون في تعليقات منها: "الفنانة ايمان الشميطي تمر مؤخرا بازمة نفسية بعد وفاة والدتها و حلقت شعرها في محاولة منها لتجاوز هذا الأزمة حاولو تقدروا الظروف النفسية صوتها من اروع الاصوات الشابة اللي فالساحة".