إيلون ماسك راقب آمبر هيرد باستخدام طائرات مسيرة بسبب شكوكه!

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
تسريب صور جريئة آمبر هيرد وإيلون ماسك في حفل جماعي
آمبر هيرد تأخذ رد فعل غريب بعد استحواذ إيلون ماسك على تويتر
آمبر هيرد

فجرت صحيفة ديلي ميل مفاجأة جديدة بشأن الفترة التي جمعت بين الملياردير إيلون ماسك، مؤسس شركة تسلا، ومالك موقع إكس، والفنانة الأمريكية آمبر هيرد، بشأن استخدامه محققين وأدوات مراقبة بسبب شكه فيها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إيلون ماسك يتجسس على آمبر هيرد

جاء الكشف عن تلك التفاصيل في إطار تحقيق حول استخدام المحققين وأدوات المراقبة من أجل قمع المنتقدين، من قبل قائمة من الأشخاص شملت إيلون ماسك، والذي استهداف مجموعة كان أهمهم فيرنون أونسورث، مستكشف الكهوف البريطاني الذي أنقذ 12 طفلاً في عام 2018 من كهف في تايلاند.

وأوضحت الصحيفة أن المثير للدهشة كان وجود آمبر هيرد ضمن الأشخاص الذين شملتهم المراقبة، وذلك خلال الفترة التي جمعتهم علاقة في 2017؛ بسبب شكه في خيانتها له مع لاعب كرة قدم.

وفي عام 2017، يعتقد أن فريق الأمن الخاص بإيلون ماسك استخدم شركة تحقيق خاصة من أجل مراقبة تحركات الفنانة الأمريكية خلال تصويرها فيم Aquaman على ساحل الذهب.

شملت وسائل المراقبة المستخدم في ذلك الوقت كاميرات الأشعة تحت الحمراء والطائرات بدون طيار، إلا أن إيلون ماسك رفض الرد على تلك المزاعم.

وأوضح الصحفي صاحب التحقيق أن شركة التحقيق الأسترالية التي تولت مراقبة هيرد متخصصة في وقائع الخيانة الزوجية، ووضعت الفنانة الأمريكية تخت المراقبة لأسابيع قد تمتد إلى أشهر، مشيراً إلى أن التكلفة قد تصل إلى 100 ألف دولار أسترالي جراء عملية المراقبة.

ولفت إلى أن في حال القبض على هؤلاء العملاء المكلفين بالمراقبة، فقد طلب منهم التظاهر بأنهم مصورو صحفيون، ليمر الأمر بسلام.

وأضاف أن تلك الشكوك قد تكون تزايدت بعد أن نشرت بعض الصحف المحلية خلال إقامة آمبر هيرد في جولد كوست تقارير من شخص مجهول المصدر بأن أحد لاعبي كرة القدم يقضي العديد من الليالي في منزلها، ويغادر في الصباح الباكر، إلا أن عنوان منزلها لم يكن معروفاً للعامة في هذا الوقت.

ولم يتحدث إيلون ماسك عن تفاصيل علاقته بالفنانة المثيرة للجدل آمبر هيرد إلا قليلاً، واكتفى في بعض المواقف بذكر أن علاقته بها كانت وحشية في إطار حديثه عن سيرته الذاتية.

ولفت إلى أنهم التقيا معاً للمرة الأولى في فيلم Machete Kills في عام 2013، لكن علاقتهما بدأت بعد 4 سنوات عندما انفصلت عن الفنان الأمريكي جوني ديب، وتطورت علاقتهما في موقع عملها بعد أن زار موقع تصوير فيلم أكوا مان، بينما زارت هي مصنعه في عيد ميلاده.

على الرغم من عدم إعجاب عائلة إيلون ماسك بعلاقته مع أمبر هيرد، إلا أن هيرد أكدت في مقابلتها مع كاتب سيرتها الذاتية أنها لا تزال تحب ماسك بشدة، حتى بعد انفصالهما النهائي في عام 2017.

علاقة آمبر هيرد وإيلون ماسك

بدأت علاقة إيلون ماسك وأمبر هيرد المثيرة للجدل في عام 2016، عقب انفصال هيرد عن زوجها السابق، جوني ديب، وكانت علاقتهما مليئة بالتقلبات، حيث انفصلا في عام 2017 بعد فترة قصيرة من المواعدة،  وبحلول مايو من نفس العام، أُعلن عن انفصالهما بشكل ودي، رغم أنهما استمرا في التواصل والاهتمام ببعضهما البعض.

في عام 2018، عادت الشائعات حول علاقتهما للظهور، حيث قيل إنهما قد يتواعدان مجددًا لفترة قصيرة، لكن هذا الارتباط لم يدم طويلا، حيث  كانت علاقتهما تحت المجهر الإعلامي بشكل مستمر، مع وجود تكهنات حول تأثير التوترات القانونية بين هيرد وديب على حياتها الشخصية، وخلال هذه الفترة، واجهت هيرد عدة اتهامات قانونية من ديب، مما زاد من تعقيد الأمور، وفي كثير من الأحيان، استخدمت وسائل الإعلام علاقتهما كجزء من تغطية القضايا القانونية التي كانت تواجهها.