العازب الأشهر بين النجوم الأتراك يحتفل بعيد ميلاده الـ 43

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
النجوم يحتفلون بعيد ميلاد الفنانة أحلام
ليوناردو دي كابريو يحتفل بعيد ميلاده وسط أشهر نجوم هوليوود
بن أفليك يحتفل بعيد ميلاده الـ 51 في دبي

شارك الفنان التركي إنجين أكيوريك، صور له من احتفاله بعيد ميلاده الـ43، وسط عائلته وأصدقائه من الفنانين، وجاءت الصور مليئة بالسعادة والبهجة. تفاعل متابعو أكيوريك عبر السوشيال ميديا مع الصور واصفين إياه أنه أوسم عازب في تركيا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إنجين أكيوريك يحتفل بعيد ميلاده الـ 43

ظهر أنجين أكيوريك في الصور التي شاركها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام أمام كعكة عيد ميلاده مع أصدقائه وعائلته، وفي إحدى الصور ظهر وهو يحتضن صديقته الفنانة بينور كايا، التي جسدت دور والدته في مسلسل "العريس الأجنبي".

فيما أكد النجم التركي على أن الزواج قرار صعب، ويجب عليه أن يجد الشريكة المناسبة التي تدفعه لاتخاذ هذا القرار، وأكد على أنه لم يعثر على هذه الشريكة، كما رد على سؤال إذا كان قد تلقى عروضاً من معجبة للزواج عبر الإنترنت، فقال نجم مسلسل "اسمي فرح" إنه لا يعرف أن هذا الأمر ممكن أن يحدث، مؤكداً على أنه لم يتلقَ أي عروض، وفي حال حدث مثل هذا الشيء، سيرفض تماماً.

أكد إنجين على أنه يتمنى أن يتزوج بكل تأكيد، ولكنه غير مرتبط خلال الفترة الحالية، حيث يحتاج العثور على فتاة يرتبط بها في البداية، ثم سيحدد موعد الزفاف لاحقاً، وفي نفس السياق سياق كُشف عن هوية حبيبة إنجين أكيوريك الحقيقية في عام 2020، والتي تعتبر أحدث أخباره عن حالته العاطفية، كما أوضحت الصحافة التركية آنذاك أن الفنان التركي يعيش علاقة حب مع الفنانة تولين يازكان التي شاركته في بطولة مسلسل "ابنة السفير".

تعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم الفنان التركي إنجين أكيوريك ببطلات أعماله الدرامية، حيث انتشرت شائعات من قبل تفيد بوقوعه في حب الفنانة توفانا توركاي وجانسو ديري وكذلك بعض الممثلات التي شاركن في مسلسلاته السابقة مثل "ما ذنب فاطمة غول" و "لو أكون سحابة" وتوبا بويوكستون التي شاركته في بطولة المسلسل الشهير "العشق الأسود".