نجمات تركيات اشتهرهن بالعيون الجميلة: من الأجمل برأيك؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
فساتين إليسا أيها أجمل برأيك؟
تعرفوا على أجمل 10 نجمات تركيات
صور نجمات تركيات بالقبعات من الأجمل

كتبت: سالي فراج

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تتألق الفنانات التركيات في أدوارهن، خاصة مع إقبال الجمهور على أعمالهن في تركيا والوطن العربي، ويرجع الإقبال الكبير للأعمال الدرامية التركية للكثير من الأشياء، والتي لعل من أبرزها جمال الفنانات الأتراك، بالإضافة إلى تمثيلهن.
وتعتمد الفنانات على جمالهن كعنصر أساسي في نجاح أعمالهن، واشتركت كل الفنانات التركيات في امتلاكهن لعيون جذابة ومعبرة فيها الكثير من الأنوثة والجمال الراقي، وفيما يلي نستعرض أبرز النجمات التركيات اللاتي يتمتعن بأجمل عيون.

هاندا أرتشيل 

تتمتع الفنانة التركية هاندا أرتشيل بجمال عيون مختلف، حيث تتميز عيونها بأنها واسعة، وتبرز جمالها وأنوثتها، وتعتمد هاندا على ألوان مكياج النود والباستيل، والذي يساعدها على الظهور بمظهر مشرق، ولأن مكياج العيون له دور كبير في إبراز الجمال العام، فتعتمد هاندا على مكياج عيون بطرق مختلفة، حيث ظهرت في أحد الإطلالات بمكياج منحها جمالاً خاصاً، وتركز على رسمة الآيلاينر الرفيع، وليس العريض والذي يتناسب مع العيون الواسعة، بالإضافة إلى الكحل الأسود، والماسكارا التي تعطي إطلالاتها إشراقة وجمالاً.

سيريناي ساريكايا 

ازدادت شهرة الفنانة التركية سيريناي ساريكايا مؤخراً بعد مشاركتها في مسلسلها الجديد "شكراً.. من التالي؟" وقبله مشاركتها في مسلسل "العائلة" مع الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، بالإضافة إلى ظهور شخصية حبيبها الجديد وهو الفنان التركي مارت ديمير.

وتمتلك سيريناي عيون واسعة، رغم أنها ليست عيوناً زرقاء أو خضراء، ولكنها تبرز جمالها، وتعطي لإطلالاتها ثباتاً وثقة وهو ما يكون ظاهراً من خلال صورها المختلفة، وتعتمد سيريناي على درجات ألوان المكياج النود في أغلب إطلالاتها؛ مما يجعلها تتناسب مع بشرتها.

فهرية أفجان 

تتألق الفنانة فهرية أفجان في صورها المختلفة التي تشاركها مع جمهورها دائماً خاصة من عطلتها الصيفية مع عائلتها وزوجها الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، فتظهر جمال عيونها من خلال الصور التي تعكس شخصيتها القوية، وتعتمد على مكياج هادئ، وتساعد على إبراز عيونها من خلال رسمة الأيلاينر والتي تعتمد على الخط الرفيع.

عفراء سارتش أوغلو 

تبرز عيون الفنانة عفراء سارتش أوغلو من خلال اعتمادها على صيحة مكياج "الفتاة النظيفة" والذي يركز على مكياج اللامكياج؛ مما يعطي للوجه نضارة وحيوية، ويبرز جمال عيونها الخضراء، بالإضافة إلى اعتمادها بنسبة كبيرة على الكونتور وهو ما يعزز من نضارة وجهها، ويبرز الوجنتين، وتعتمد على وضع ماسكارا؛ مما تعزز من جمال عيونها.

لمشاهدة أبرز صور للفنانات التركيات اللاتي يتمتعن بأجمل عيون، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..