إليك المكياج المناسب للوجه البيضاوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017 | آخر تحديث: الأحد، 04 يونيو 2017
مقالات ذات صلة
طريقة وضع الكونتور للوجه البيضاوي
المكياج المناسب لصاحبات الوجه الطويل
لفات حجاب للوجه البيضاوي عليك تجربتها

لكل شكل وجه طريقة مكياج خاصة به لتتألّقي بإطلالة مدروسة تبرز جمالك بأسلوب جذّاب وملفت. فإن كنت تتمتّعين بوجه بيضاوي ولا تعرفين كيفيّة تطبيق المكياج الأنسب لشكل وجهك، سنقدم لكِ اليوم نصائح تساعدك بالحصول على مكياج يلائم الوجه البيضاوي من خبراء تجميل ميبيلين نيويورك.

تعرّفي على طريقة تطبيق المكياج المناسب للوجه البيضاوي بالخطوات من ميبيلين:

 
1. اعتمدي بودرة التسمير:


لإبراز وجهك بأسلوب جذّاب اعتمدي بودرة التّسمير Dream Sun Bronzer وضعيها بشكل دائري على خدّيك، ابدئي بتطبيقها من حدود الأذن حتى أوّل الفم وذلك لكسر شكل الوجه ومنحه شكلاً دائريّاً جذّاباً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 
2. ابرزي عينيك وشفتيك: 


للوجه البيضاوي إعملي على إبراز مكياج العينين أو الشّفتين من خلال تطبيق تقنيّة مكياج الوجه المعاكس، أي اعتماد أحمر الشّفاه الدّاكن مع مكياج العيون الفاتح والعكس صحيح.

ولتحصلي على عينين جذّابتين، أرسمي الأيلاينر بخطّ عريض وأضيفي تدرّجات ظلال العيون البنية اللّامعة من الأفتح إلى الأغمق بدءاً من أوّل العين. ثم أرسمي بالقلم الأسود خطّاً عريضاً تحت العين وصليه بخط الأيلاينر الأوّل لتحصلي على عيون جذّابة. طبّقي الماسكارا لتطويل الرّموش واعتمدي أحمر الشّفاه الفاتح على شفتيك.

ننصحك باختيار المستحضرات التالية لتحصلي على أفضل نتيجة:

-         ظلال العيون Color Show Mono in Uptown Bronze
-         قلم الكحل Colossal Kajal Extra Black
-         ماسكارا Lash Sensational

 
3. الحواجب العريضة: 


خُلقت الحواجب العريضة والطّبيعيّة لتزيّن الوجه البيضاوي، لذلك ننصحك بتنظيفها فقط وتركها على طبيعتها ما يمنح عينيك الجاذبيّة المطلوبة لإطلالة جميلة تسحر كل من حولك. أمّا إذا كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة فالأفضل أن ترسميها بمساعدة Brow Satin Smoothing Duo لتمنح وجهك البيضاوي شكلاً متناسقاً وجميلاً.


 
4. تنحيف الأنف والتّخفيف من طوله: 


يزيد الأنف الطّويل من حدّة الوجه البيضاوي لذلك، اعملي على تنحيفه وتقصيره من خلال تقنيّة الـ Contouring وباستخدام مستحضر Master Sculpt. ضعي خطّين من الكونسيلر الغامق على أطراف الأنف بدءاً من أوّل الحاجب وصولاً إلى آخره، طبّقي خطّاً عاموديّاً على عظمة الأنف شرط ألا تصلي إلى آخره، اعتمدي بودرة التسمير عند منطقة فتحة الأنف لتحصلي على شكل أنف دائري.


اتبعي هذه الخطوات البسيطة لتتقني مكياج الوجه البيضاوي، وتنطلقي إلى سهراتك بأبهى حلّة مع ميبيلين نيويورك.