إليسا توضح سبب ارتدائها القفاز في يدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
حذف أغنية إليسا الجديدة بعد ساعات من طرحها والأخيرة توضح السبب
إليسا توضح مسألة الإنجاب من دون زواج..
إليسا توضح حقيقة هجومها على آدهم نابلسي

تساءل جمهور الفنانة اللبنانية إليسا عن سبب ارتدائها القفاز في يدها اليمنى في حفلتين الأولى في مصر والثانية في حفلتها الأخيرة في الكويت.

إليسا تقلق جمهورها بقفاز غريب في يدها

طمأنت إليسا جمهورها، وأوضحت أن سبب وضعها الضمادة الطبية على كفها اليمين حيث صرحت أثناء تواجدها في المؤتمر الصحفي في الكويت قائلة "قصيت كفي بالخطأ وأصيبت به ولم أرغب في إظهار الجرح للجمهور، لكني بخير".

وكان سبب قلق الجمهور هو تعرض إليسا في وقت سابق لانتفاخ في اليد، كما أنها أجرت عملية جراحية وذلك بعد الإعلان عن إصابتها بسرطان الثدي، حيث سعت لعلاجها في مدينة بروكسيل وألمانيا لكن على ما يبدو أن العملية الجراحية لم تنجح بشكل كامل.

وعلى الجانب العملي، رفعت إليسا دعوى قضائية على كل من زياد برجي والشاعر أحمد ماضي بعد أن قام الثنائي بطرح أغنية لإليسا بعد تنازلهم عن الأغنية لها.

وأكدت إليسا خلال بيان خاص لها أن برجي وماضي قد تعدى على حقوق الملكية الفكرية والأدبية لأغنيتها "أنا وبس" وأشارت إلى أنهما سبق وتنازلا عن الأغنية لصالحها، وأضافت أنها تمتلك مستندات تثبت صحة كلامها وتثبت عدم شرعية طرح أغنية أنا وبس لذا سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية.

إليسا تهنئ أصالة نصري

تحرص إليسا على مشاركة زميلاتها في الفن سواء في نجاحهم أو في آلامهم لذا هنأت إليسا الفنانة أصالة نصري بعد نجاح حفلتها الأخيرة في موسم الرياض والذي أحيته يوم الجمعة الماضي.

حيث نشرت إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة من داخل ساحة الحفل الخاص بأصالة على مسرح محمد عبده أرينا وعلقت قائلة: «ليلة أصالة رائعة بكل المقاييس».

كذلك دعمت إليسا الفنانة أنغام بعد أزمتها الصحية الأخيرة حيث كتبت على حسابها بتويتر وقالت :"كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ونشاطك متل الأول وأفضل … الحمد لله على سلامتك ويا رب أزمة وتعدي".

وتستعد إليسا في الفترة القادمة لإحياء حفلها في السابع من شهر ديسمبر القادم في المسرح الروماني في قطر حيث أعلنت إليسا عن الحفل عبر حسابها على تويتر.

كذلك  تستعد إليسا لإحياء حفل بمشاركة الفنان راغب علامة ضمن فعاليات مهرجان زيد الشتوي في مدينة الشيخ زايد، والمقرر إقامته في 18 من شهر نوفمبر الجاري وسوف يصل الثنائي للقاهرة يوم الخميس لعمل بروفة General.